Booking.com

إحياءً لذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 84 يستضيف فندق الفيصلية أحد فنادق روزوود العالمية تشكيلة متنوعة من أروع الفعاليات, وجرى تزويد الهيكل الخارجي لمبنى الفندق بعناصر الإضاءة المتلألئة باللون الأخضر الوطني احتفالاً بهذه المناسبة لتزدان سماء الرياض وتتألق كجوهرة يخطف بريقها الأبصار والقلوب من على بعد أميال من الفندق.

فندق الفيصلية الرياض

فندق الفيصلية يوفر غرف بأسعار تبدأ من 1200 ريال سعودي

واحتفالاً باقتراب موعد اليوم الوطني السعودي وعيد الأضحى المبارك يقدم فندق الفيصلية عروضاً استثنائية على بعض حجوزات الغرف خصيصاً لهذه المناسبة السعيدة حيث تتوفر أسعار الغرف ابتداءً من 1200 ريال سعودي, وذلك للنزلاء الراغبين في الإقامة خلال الفترة من 19 سبتمبر وحتى 11 أكتوبر 2014.

وقال رادا أرورا رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود العالمية, والذي سيشهد احتفالات هذا الحدث المهم في المملكة العربية السعودية: “يسعدني التواجد في المملكة العربية السعودية للمشاركة في هذه المناسبة السعيدة مع أفراد العائلة والأصدقاء والضيوف الكرام لا سيما في ظل النمو السريع الذي تشهده المملكة. ويغمرنا حماس شديد للترحيب بالضيوف المتوافدين للاستمتاع بهذه الأجواء المبهجة كما يسرنا رسم البهجة والسرور على وجوههم في هذا الموسم الاحتفالي”.

إضافة إلى ذلك يستضيف فندق الفيصلية أيضا مجموعة من أطفال الجمعية الخيرية لمتلازمة داون لتناول الطعام في بوفيه شهي حيث جرى إعداد برنامج مليء بالأنشطة الممتعة والترفيهية لهؤلاء الأطفال يشمل توزيع هدايا رائعة.

شارك برأيك