Booking.com

قال فيشال ميهرا مدير عام “فندق حياة بلايس – الرقة” في دبي أن دبي هي أهم سوق سياحي في منطقة الخليج والشرق الاوسط .

فندق حياة بلايس الرقة

“فندق حياة بلايس الرقة” يطلق خدمات الحافلات المكوكية إلى ثلاثة مراكز للتسوق

 

قال فيشال ميهرا مدير عام “فندق حياة بلايس – الرقة” في دبي أن دبي هي أهم سوق سياحي في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وذكر ميهرا في تصريح صحافي أن دبي هي وجهة نابضة بالحياة, والناس من جميع أنحاء العالم يأتون إلى هنا لقضاء عطلات مريحة بأسعار تنافسية وسط أجواء من الأمن والأمان والرخاء والازدهار الاقتصادي والتراث والتاريخ والطبيعة الساحرة في الصحراء وعلي الشواطئ الرملية ذات المياه الزرقاء والحدائق الغناء وغيرها من المقاصد السياحية الرائعة.

وأضاف أن فندق حياة بلابس الرقة حقق معدلات إشغال ممتازة في عام 2014 رغم حداثة عهد الفندق في السوق بعد أن حقق نجاحا دولياً.

وتوقع المزيد من الإشغال في موسم فصل الشتاء الذي يعتبر أفضل المواسم السياحية علي الإطلاق لصناعة السياحة, بقوله: “نحن نستعد الآن للعمل للوفاء بوعدنا لتقديم ارقي الخدمات لضيوفنا وزوارنا من الإمارات وبقية دول الخليج العربية ومختلف أنحاء العالم”.

ومضي يقول: “والآن نشهد الكثير من الإقبال في هذا الموسم في فندقنا والذي يقدم خدمات فاخرة وراقية بأسعار معقولة اي بمعنى اخر مزيج من المنتجات الجيدة والموقع والخدمة والسعر, ولدينا الآن خدمات الحافلات المكوكية إلى ثلاثة مراكز للتسوق، وغيرها من الرحلات اليومية إلى الشاطئ كما ان فريق الأغذية والمشروبات لدينا يقومون بإعداد الطعام لمختلف الجنسيات والثقافات في إطار روح احتفالية”.

 

شارك برأيك