Booking.com

ينظم فندقي شانغريلا وتريدرز في قرية البري أبوظبي احتفاليةً خاصة للاحتفال بموسم الأعياد يومي 24 و 25 ديسمبر، إلى جانب مجموعة واسعة من العروض والفعاليات الترفيهية بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2018.

– فندق شانغريلا

يمكن للضيوف تناول العشاء التقليدي يومي 24 و 25 ديسمبر، في مطعم “سفرة بلد” الحائز على جوائز، والذي يقدم لزواره مأكولات خاصة بموسم الأعياد كالديك الرومي المشوي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات، وذلك بأسعار تبدأ من 275 درهم، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام من مائدة البوفيه في الهواء الطلق على التراس بجانب بركة السباحة.

ويستضيف مطعم “سفرة بلد” حفل غداء مبكر “البرانش” بعنوان “عودة سانتا” مقابل 285 درهمًا، في حين يقدم مطعم “شانغ بالاس” إضافات خاصة إلى قائمة طعامه الشهيرة “ديم سوم”، وذلك بأسعار تبدأ من 245 درهم.

بينما يقدم المطعم الفرنسي الشهير “بوردو” قائمة طعام من 5 أطباق محضرة بعناية مع وصفات فرنسية كلاسيكية أو قائمة طعام خاصة من 4 أطباق تقليدية من لحم البط، وذلك مقابل 450 درهم.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات الآسيوية الأصيلة مع أفضل الأطباق الفيتنامية بقائمة طعام من 4 أطباق في مطعم “هوي آن” مقابل 258 درهم، أو الاستمتاع بالمأكولات “الكانتونية” الأصلية في مطعم “شانغ بالاس” مع وجبة عشاء مكونة من خمسة أطباق مقابل 295 درهم، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بعرض “شاي بعد الظهر” الخاص في اللوبي لاونج بسعر 90 درهم.

ويقدم فندق تريدرز قرية البري أبوظبي لزواره حفلات شواء على شاطئ البحر في مطعم “عافية“، وسواء رغب الزوار بتناول عشاء موسم الأعياد أو تناول الغداء في وقت مبكر “البرانش” في نفس اليوم، وذلك مقابل 238 درهم.

شارك برأيك