Booking.com

افتتح فندق قصر الإمارات اضخم خيمة رمضانية في دولة الإمارات العربية الليلة الماضية بحفل للافطار حضره أكثر من 100 اعلامي من أبوظبي ودبي، وتزيد مساحة الخيمة عن 2،400 متر مربع وتعتبر أفخم الخيم الرمضانية على مستوى الدولة.

فندق قصر الإمارات

فندق قصر الامارات اضخم خيمة رمضانية في دولة الإمارات العربية

وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في أبوظبي وتطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة واشجار نخيل واجواء طبيعية  .

وقال السيد هولغرشروث مدير عام فندق قصر الإمارات أن مشروع الخيمة الرمضانية العملاقة جرى انجازه من قبل 55 عاملا واستغرق تجهيز الخيمة 37 يوما.

وتم تحضير الخيمة التي ترتفع 60 مترا وبعرض 40 مترا بـ200 متر من القماش الفاخرالملفوف حول الهيكل الكلي، ويتميز بتفاصيل دقيقة في السقف من الزخرفة الفنية والإضاءة اللافتة لتضيف احساسا مبهرا للتصاميم الداخلية.

ولفت هولغرشروث إلى أن هذه الخيمة توفر اجواء مشابهة , كما في الاجنحة الملكية الفاخرة المثالية لوجبات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف قائلا:”تمكن قصر الإمارات هذا العام من اقامة أفخم خيمة رمضانية تعكس بحق الضيافة الإماراتية الأسطورية، ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي المبدع، التي تكملها خدمة رائعة وجو ساحر داخل خيمة شهر رمضان”.

ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية، مشربية مذهبة في الخارج وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات وتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتتسع الخيمة لأكثر من 1200 شخص و تضم اربعة مجالس خاصة ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار .

ويذكر أنه تم انشاء الخيمة الرمضانية الفخمة بالتعاون مع شركة أرابتك القابضة بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات.

شارك برأيك