Booking.com

أعلن فندق كورت يارد باي ماريوت بالمركز التجاري العالمي في أبوظبي عن إستضافة مهرجان “فيينا هيوريجر” بالتعاون مع السفارة النمساوية لدى اﻹمارات لإحياء التقاليد النمساوية العريقة.

وقد دعى الفندق الضيوف والزوار للمشاركة في هذا المهرجان التقليدي الذي يستمر لمدة ثلاثة ايام ابتداء من يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2017.

ويشارك في فعاليات المهرجان الشيف النمساوي مانفريد كويك لتحضير أشهى المأكولات النمساوية التقليدية، وتقدم فرقة “نيو ويينر كونسرت سكراملن” النمساوية معزوفات موسيقية حية ليحظى الضيوف بتجربة نمساوية استثنائية.

ويمكن للضيوف و الزوار الاستمتاع بإقامة فاخرة في غرف و أجنحة فندق “كورت يارد باي ماريوت” بعد الانتهاء من هذه الأمسية التقليدية المميزة.

ويقام المهرجان بدعم من نادي أبوظبي للغولف و شركة “دابرون أند بارتنرز” للاستشارات القانونية والمجلس النمساوي للأعمال وشركة “أدفانتج اوستريا” وفندق كورت يارد باي ماريوت في المركز التجاري العالمي.

وتدير مجموعة “كورت يارد باي ماريوت” حوالي 1,000 فندق في العالم، و قد تأسست العلامة التجارية منذ 34 عاما.

يوفر فندق كورت يارد باي ماريوت بيئة مميزة للضيوف و النزلاء حيث يقدم أفضل الخدمات على حسب طلبهم ليحظوا بإقامة استثنائية، وتقع فنادق “كورت يارد” في 950 موقع ب38 دولة و تشارك في برنامج “ماريوت ريواردز” العالمية والحائزة على عدة جوائز التي تسمح للأعضاء بالحصول على نقاط للإقامة أو أميال للطيران مقابل كل دولار ينفق خلال إقامة النزلاء.

شارك برأيك