Booking.com

يحتفل فندق قصر الإمارات بالأجواء الشتوية من خلال البرانش العائلي وأطباق الشتاء الشتوية، ليتمكن الزوار والضيوف قضاء أمتع الأوقات وسط الحدائق والمسابح واشجار النخيل الوارفة الظلال والاستمتاع بالاطباق الشهية.

ويستطيع الزوار الاجتماع في أجواء الشتاء الممتعة وتحت أشعة الشمس الدافئة بحدائق قصر الإمارات من خلال البرانش العائلي كل يوم جمعة في مطعم “لاس بريزاس”، ويبدأ البرانش العائلي من الساعة 12:30 لغاية الساعة 4 مساءاَ وهو الحدث المثالي للعائلات حيث يمكنهم الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات في أجواء مفعمة بكرم الضيافة العربية الاصيلة التي يمتاز بها القصر.

وتبدأ أسعار البرانش من 295 درهم للشخص شاملةً للمشروبات الغازية، وبسعر370 درهم للشخص شاملةً للمشروبات، وبسعر 545 للشخص شاملةً لتشكيلةٍ متنوعة من المشروبات المختلفة، ويمكن للأطفال دون سن الـ 10 أن يستمتعوا بوجبة البرانش مجاناً و للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 10 و 12 سنة أن يستمتعوا به بسعر 145 درهم فقط.

كما يقدم قصر الإمارات “باربيكيو القصر” وهو واحد من امتع فعاليات فصل الشتاء لزوار هذا الموسم في القصر، وبإمكان الضيوف والزوار التمتع بتناول أشهى المأكولات من التشكيلة الاستثنائية التي تمزج بين اللحوم والاجبان الفاخرة من مختلف بلاد العالم و المقدمة بعناية من أمهر طهاة القصر.

ويقدم “باربيكيو القصر” أشهر أطباق موسم الشتاء الأوروبية للزوار، وتتنوع المأكولات من أطباق “الراليت”، و”الفوندو”، أيضاً طبق “التارتيفليت” الشهير لتناسب جميع افراد العائلة.

شارك برأيك