Booking.com

شهد مطار دبي الدولي يوم أمس الأربعاء، افتتاح صالة كبائن النوم “سليب آند فلاي” في المبنى رقم 3، والتي تضم 27 حجرة وكابينة نوم، مما يتيح للمسافرين مزيداً من الخيارات للحصول على قسط من الراحة، ضمن أجواء استثنائية.

افتتاح صالة كبائن النوم سليب آند فلاي في مطار دبي الدولي

وقد صممت صالة كبائن النوم الجديدة في مطار دبي الدولي على الطراز الإسكندنافي، وتجمع بين الراحة والأناقة، إذ تشمل 20 كابينة نوم عصرية فائقة الحداثة مصممة على شكل أكواخ الإسكيمو، بالإضافة إلى سبع كبائن مزدوجة مميزة مجهزة بأسرة أطفال قابلة للطي والسحب.

كما تتميز صالة “سليب أند فلاي” بتصميمها مستلهمة من الطبيعة، ما يجعل منها واحة للراحة والاسترخاء تتيح للمسافرين التمتع بقسط من الراحة لفترات تتراوح بين ساعة واحدة و24 ساعة، قبل انطلاق رحلاتهم.

وتقع صالة كبائن النوم “سليب أند فلاي” بالقرب من البوابة A1  في الكونكورس A، وهي تتيح للمسافرين عبر مطار دبي الدولي المزيد من الخيارات لأخذ قسط من النوم والراحة، حيث يضم المطار أيضاً عدة فنادق من فئة الخمسة نجوم، ويمكن حجز الحجرات والكبائن في الصالة الجديدة عبر الموقع الشبكي، كما ترحب الصالة بأعضاء كل من “بريوريتي باس” و”لاونج كي”.

بهذه المناسبة، قال يوجين باري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وشؤون الاتصالات في مطارات دبي: “يعد افتتاح صالة كبائن النوم سليب أند فلاي إضافة رائعة إلى مجموعة خيارات الراحة والاسترخاء المتوافرة حالياً في مطارات دبي”.

وأضاف: “تعد الصالة أحدث منتج ضمن قائمة طويلة من المنتجات الجديدة والمدهشة التي نقدمها لتلبية الاحتياجات المتنامية لدى قاعدة مسافرينا من مختلف أنحاء العالم، والتي تتكامل فيما بينها لتجعل من مطار دبي الدولي وجهة جديرة بالزيارة في حد ذاتها”.

شارك برأيك