Booking.com

انضمت مراكز تسوق ماجد الفطيم في دبي إلى الاحتفالات المميزة لمشاركة الأشقاء السعوديين أفراحهم بالاحتفالات التي تشهدها المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87.

وتستضيف هذه المراكز العديد من الفعاليات الترفيهية المميزة، كما تستقبل زوارها بعربة ضيافة متجولة تقدم أصناف القهوة العربية والتمور خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويستمتع زوار “مول الإمارات”، “سيتي سنتر ديرة”، “سيتي سنتر مردف” بملامح الضيافة والأصالة التراثية الخليجية احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 87، بالعديد من العروض اليومية خلال الفترة بين 22 و23 سبتمبر.

ويقدم مول الإمارات لرواده ثلاثة عروض يومية لرقصات “العرضة” الفلكلورية الشعبية على وقع أنغام الموسيقى والأغاني العربية التراثية التقليدية، كما سينظم عرضان من رقصات “العيالة” الشعبية على مدار يومي الاحتفالات.

بينما يستمتع زوار “سيتي سنتر مردف” بأربعة عروض من رقصات “العرضة” التقليدية يوم 22 سبتمبر، وستة عروض في 23 سبتمبر، في حين سينظم ثلاثة عروض من رقصات العرضة خلال يومي عطلة نهاية الأسبوع في “سيتي سنتر ديرة”.

كما سيستمتع الزوار بالمذاق الشهي للقهوة العربية التي ستتوفر عبر عربة الضيافة المتنقلة التي ستجوب أنحاء كل من “مول الإمارات” و”سيتي سنتر ديرة” خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما سيقدم “سيتي سنتر مردف” القهوة والتمور العربية لزواره أيضاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وفي الوقت ذاته، يتيح كل من “سيتي سنتر ديرة” و”سيتي سنتر مردف” لزواره عند انفاقهم 300 درهم أو أكثر لدي أي من متاجر المركزين الفرصة للدخول في السحب اليومي للفوز ببطاقات هدايا بقيمة تبلغ 5000 درهم إماراتي خلال الفترة بين 21 لغاية 23 سبتمبر، ويمكن للمتسوقين مضاعفة فرص الفوز عند التسوق لدى أي من متاجر الأزياء والأناقة في المركزين.

لإضفاء المزيد من البهجة على هذه الاحتفالات، يتيح فندق “شيراتون مول الإمارات” لزواره الفرصة لترقية اقامتهم في أجنحة الفندق، بالإضافة إلى الاستفادة من خصم بقيمة 50 بالمئة في شاين سبا.

كما يقدم فندق كمبينسكي مول الإمارات خصماً بقيمة 25 بالمائة عند الإقامة لمدة خمس ليال أو أكثر. ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بالكثير من الخصومات عند استلام كتيب قسائم الهدايا لدى أي من مكاتب خدمة العملاء المنتشرة في مول الإمارات.

شارك برأيك