Booking.com

يدعو مطعم “كانتينا كالو” الواقع في فندق الريتز كارلتون البحرين ضيوفه للتمتع وسط أجوائه المملوءة بالسحر المكسيكي بالموسيقى اللاتينية والأكل المكسيكي لقضاء تجربة رائعة بالمطعم، والذي يعتبر لوحة فنية متكاملة.

وقد تم تصميمه من وحي أعمال الفنانة المكسيكية الشهيرة “فريدا كالو” والتي تعكس الطابع المكسيكي الأصيل الذي يتميز به هذا المطعم ، كما يشتهر بتقديم أشهى الأطباق المكسيكية الحقيقية التي تتوافر ب‍المكسيك فقط، والتي يقوم بتحضيرها طاقم من الطهاة المكسيكيين المتخصصين ويرأسهم الشيف “سيزار توريس”.

ويتم تحضير الأطباق بمطعم “كانتينا كالو” المطل على شاطئ فندق الريتز كارلتون البحرين بشكل يومي من خلال استخدام مكونات طازجة يتم استيرادها من المكسيك لينعم مرتادي المطعم بتجربة مكسيكية بمعنى الكلمة حيث يتم استيراد مختلف مكونات الأطباق كالخضروات الطازجة، الأجبان ومختلف المكونات.

ويعتبر المطعم مقصداً للعائلات البحرينية والخليجية على الرغم من الفترة الزمنية البسيطة التي تم افتتاح الفندق فيها، حيث أصبح وجهة رئيسية لزوار البحرين من مختلف دول الخليج العربي نظراً لجودة الطعام والأعمال الفنية التي تزين كافة أرجاء المطعم.

وقد حصل كانتينا كالو على عدد من الجوائز منذ افتتاحه بمملكة البحرين نظراً للإقبال الشديد عليه، حيث حصل على جائزة أفضل مطعم جديد بعد الأشهر الثلاثة الأولى من الإفتتاح، كما حصل الشيف سيزار توريس على جائزة أيضاً، وليس هذا فحسب بل تم ترشيح هذا المطعم للحصول على جائزة يتم تقديمها من قبل شركة بريطانية مختصة بتقديم الجوائز لأفضل المطاعم والمقاهي على مستوى العالم.

ومن أجل تجربة متكاملة لا تضاهى تتواجد فرقة تضم عازفيين مكسيكيين لتقديم خليط من الأغاني المكسيكية والإٍسبانية مباشرة لمرتادي المطعم خلال إجازة نهاية الأسبوع، بالإضافة لتقديم الأغاني الخاصة بمناسبات مرتادي المطعم.

شارك برأيك