Booking.com

كشف مسح دولي عن أشياء طريفة وجدت على متن الطائرات وقد تركت من قبل طاقم الطائرة سهوا، إذ أظهر التقرير أن ما يقرب من (24٪) من أفراد طواقم الطائرات تركوا جواز السفر على متن الطائرة، وهي نسبة أعلى من عدد الهواتف (23٪)، والكتب (21٪).

أطرف المفقودات على متن الطائرات

أطقم الأسنان، والملابس الداخلية، ضمن قائمة طويلة من العناصر الغريبة والرائعة التي كشف عنها الطاقم

وعلى الجانب الأخر كان ببغاء حي، وكيس من الرمال ليست سوى عدد قليل من العناصر الغريبة التي تتواجد على الطائرات كل عام، وفقا لدراسة نشرت مؤخرا على موقع Skyscanner بالاستناد إلى رأي 700 طاقم طائرة دولية.

وأعلنت تقارير أطقم المقصورة في العديد من الطائرات قائمة واسعة من أصناف تم العثور عليها على الرحلات الجوية بعد أن نزل الركاب بما في ذلك عددا مذهلا من الحيوانات الأليفة المنسية، كالصقر، الضفدع، السلحفاة، فضلا عن الببغاء.

وكانت أطقم الأسنان، والملابس الداخلية، وساق صناعية، فضلا عن العثور على فستان الزفاف أيضا ضمن قائمة طويلة من العناصر الغريبة والرائعة التي كشف عنها الطاقم.

وقالت فيكتوريا بيلي المتحدثة باسم Skyscanner؛ ” كشفت هذه الدراسة أن بعض الناس قد خلفوا وراءهم بعض العناصر الغريبة تماما على متن الطائرة وهو ما يجعلك تتساءل كيف أمكن لمالكها تفويتها رغم أهميتها، أنا متأكدة من أن واحد أو اثنين من العناصر التي وجدت قد اثارت بعض الابتسامات بين طاقم الطائرة “.

هنا ليست سوى بعضا من العناصر الأكثر عشوائية والتي قد وجدت على متن الطائرة من قبل طاقمها:

 الببغاء

الساق الاصطناعية

ألف كيس من الرمال

علبة من السمك المجفف

حذاء

فستان الزفاف

كيس من الماس

شعر مستعار

كيس من البصل

أصفاد

بيضة واحدة

ضفدع

الملابس الداخلية

شارك برأيك