Booking.com

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي عن إطلاق خدمة بيع تذاكر مهرجان أم الإمارات 2018، الحدث الأكبر من نوعه في أبوظبي، وذلك لتسهيل حصول الزوار على تذاكر وبطاقات دخول المهرجان قبيل انطلاقه المقرر يوم 22 وحتى 31 مارس الجاري.

وتهدف دائرة الثقافة والسياحة من خلال هذا بيع بطاقات وتذاكر الدخول عبر الإنترنت إلى توفير تجربة سهلة وسلسة لجميع الزوار لتجنب الانتظار طويلاً على مداخل المهرجان والاستمتاع بدورة هذا العام من المهرجان.

ويستكمل مهرجان أم الإمارات ما حققه من نجاحات سابقة، عكسها الزخم الجماهيري الكبير، حيث حضر فعالياته العام الماضي أكثر من 197 ألف شخص، ويقدم المهرجان هذا العام، خمسة مناطق متخصصة، وجناحاً رئيسياً يستعرض قيم التمكين والمحافظة والتعاون والاستدامة التي أعلت من شأنها سمو الشيخة فاطمة في مجتمعنا.

ويعد المهرجان جمهوره وزواره بقضاء أوقات ممتعة ومفيدة، عبر العديد من الفقرات الترفيهية والتعليمية المتنوعة التي تناسب جميع الخلفيات الثقافية والاهتمامات الفنية من جميع الأعمار في إطار روح التقدم والازدهار.

وتقام فعاليات المهرجان على امتداد أكثر من كيلومتر من كورنيش أبوظبي، كما يستفيد من الواجهة البحرية “عالبحر” بطول 600 متر التي تطورها شركة ميرال، والتي ستفتتح للجمهور لأول مرة خصيصاً هذا العام خلال مهرجان أم الإمارات.

وتستضيف الواجهة البحرية، معارض فنية واستعراضات، وخيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى فعاليات أخرى تقام في أربعة مناطق متخصصة إلى جوار جناح أم الإمارات الذي شهد أعمال تطوير وتحديث مؤخراً.

وتتميز كل واحدة من المناطق المتخصصة في تقديم فكرة، تسلط الضوء على الرحلة التي يخوضها الإنسان خلال مراحل تطوره، بدءاً من الطفولة واللهو إلى مرحلة البلوغ، وما يختبره الإنسان من رعاية الأم والعائلة.

وينقسم فضاء المهرجان على خمسة مناطق وهي جناح أم الإمارات، ومنطقة السعادة ومنطقة التقدم، ومنطقة مطاعم الشاطئ والسوق.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25درهم إماراتي للكبار و15 درهم لمن تتراوح أعمارهم من 2 ولغاية 12 عاماً، ويسمح بدخول الأطفال حتى عمر السنتين ومن هم فوق الستين عاماً وأصحاب الهمم مجاناً.

شارك برأيك