Booking.com

يتضمن مهرجان دبي للتسوق في دورته العشرين العديد من الفعاليات الممتعة، التي ستدخل البهجة والسرور على زوار المهرجان خلال الفترة ما بين 1 يناير حتى 1 فبراير 2015. ومن تلك الفعاليات المميزة «مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية»، الذي سيخلد هذه المناسبة من خلال محاولة تحطيم رقم قياسي عالمي جديد.

مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية

سيقام مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية بين 29-31 يناير

وسيقام مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية بين 29-31 يناير على شاطئ الجميرا3 خلف صن سيت مول، بمشاركة أفضل فرق الطائرات الورقية العالمية من 25 دولة، التي تشرف عليها وتعتمدها الرابطة الدولية للطائرات الورقية في الولايات المتحدة.

ويأتي مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية بعد سنوات قليلة من نجاح افتتاح المهرجان، الذي تم تنظيمه خلال إحدى دورات مهرجان دبي للتسوق السابقة، وتم فيه عرض أكبر طائرة ورقية من نيوزيلندا البالغ وزنها 276 كيلو غراماً.

وسيشهد العرض الجوي المليء بالإثارة والروعة هذا الموسم فرقاً دولية للطائرات الورقية تؤدي عروضاً مثل الطائرات الورقية الرياضية، واستخدام الطائرات الورقية للتزلج على الماء، وركوب الطائرات الورقية، والطائرات الورقية في الصحراء، والطائرات الورقية في الليل مع الإضاءة.

وفضلاً عن ذلك سوف يكون هناك العديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة على الشاطئ مثل الرسم على الوجوه، وورش عمل صنع الطائرات الورقية، والبالونات الغريبة، وفناني الرسم، والتصوير الفوتوغرافي الفوري، وساحات الطعام والموسيقى والرقص لجعله يوم مرح عائلي مثالي.

شارك برأيك