Booking.com

تستعد منطفة مرسى ياس مارينا في جزيرة ياس الوجهة الترفيهية في أبوظبي، لاستضافة النسخة السادسة من فعاليات مهرجان سبلاش ياس مارينا للأنشطة المائية ، وذلك يومي 24-25 مارس الجاريبين الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءاً.

ومن المتوقع أن تكون نسخة المهرجان لهذا العام الأضخم والأكثر تشويقاً منذ انطلاقته لأول مرة عام 2012 نظراً لتمديد فعالياته ليوم إضافي بناءاً على طلب الزوار، كما سيتاح للزوار الاسترخاء وتناول الوجبات والمشروبات لدى ارتيادهم منافذ الضيافة السبعة المرخصة في مرسى ياس مارينا، والتي ستقدم مجموعة متنوعة من العروض المجزية.

وخلال يومي المهرجان، ستحتضن ياس مارينا مجموعة واسعة من الألعاب والرياضات المائية والأنشطة البرية المناسبة للزوار على اختلاف أعمارهم، بما يشمل التزلج خلف القوارب والويكبوردينج، واجتياز الحبال فوق الماء، إضافة إلى لعبة التزلج على الماء المفضلة لعشاق المغامرات الحماسية.

ويمكن للعائلات أيضاً تجربة ألعاب أخرى مثل اجتياز العقبات العائمة فوق الماء، والمنزلقات المائية، والتجديف أثناء الوقوف، والمشاركة في الرحلات البحرية بين أشجار القرم، وغيرها الكثير من الأنشطة.

كما سيعيش أفراد العائلة وخاصة الأطفال أجواءً ممتعة للغاية في “ويت إن وايلد” التي تضم ألعاباً مختلفة مثل اجتياز العقبات العائمة، والمنزلقات المائية، وألعاب التزحلق، وغيرها من الأنشطة، وذلك بتكلفة 30 درهم للطفل الواحد تشمل الاستمتاع بجميع الألعاب.

وسوف يتمكن الأطفال دون سن 12 عاماً من ركوب قوارب الكاياك والإبحار برفقة ذويهم تحت إشراف “أكاديمية أبوظبي للرياضات الشراعية”، أو الاستمتاع برحلة على قارب مطاطي يسحبه زورق بإشراف شركة لوازم الرياضات المائية “إيوا”، التي ستتولى  إدارة هذه الأنشطة المائية المصممة لتلائم أذواق جميع الزوار.

وستشكل “إكستريم زون” الوجهة المثالية للزوار وخاصة أصحاب القلوب الجريئة ممن يفضلون أجواء المغامرات والتشويق، والذين تبدأ أعمارهم من 13 سنة، حيث يختبرون باقة من الألعاب الحماسية المتنوعة بدءاً من الويكبوردينج، وصولاً إلى لعبة اجتياز الحبل فوق الماء.

وسيحظى الرياضيون من ذوي الخبرة بفرصة المشاركة في منافسات وديّة والفوز بجوائز قيمة، في حين ستقدّم شركة “إيوا” للمبتدئين دروساً تمهيدية للتدرب على الرياضات المائية بأسعار مخفّضة تبدأ من 90 درهماً إماراتياً ، علماً أن لعبة اجتياز الحبل فوق الماء مجانية.

شارك برأيك