Booking.com

كشفت مجموعة ميراس عن برنامج شامل من الفعاليات الاحتفالية في وجهاتها الشهيرة في دبي احتفالاً بذكرى اليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات.

ويشمل ذلك مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية التي ستحول مناطق “سيتي ووك” و”ذا بييتش” و”ذا أوتلت فيليدج” و”السيف” و”لا مير” إلى وجهات تضج بالأجواء الاحتفالية التي ستتيح للعائلات والأصدقاء فرصة قضاء أوقات ممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة القادمة.

– لا مير

يقام بهذه المناسبة عرض مذهل للألعاب النارية التي ستضيئ السماء بألوان العلم الإمارات، وذلك يوم الجمعة 1 ديسمبر 2017 الساعة 9:30 مساء، كما تحتفل لامير بالمناسبة الوطنية بمعرض فنون الشارع والذي يعرض 46 لوحة جدارية “غرافيتي” لفنانين محليين سيتم عرضها في إطار احتفالات اليوم الوطني.

كذلك تشمل الأنشطة ورشة عمل لتعليم الزوار كيفية صناعة هدايا مستوحاة من موضوعات محددة، هذا بالإضافة إلى العروض الفنية التي تقدمها فرقة إماراتية إلى جانب عدد من العروض التراثية التي ستمنح الزوار تجربة ترفيهية مميزة أثناء استمتاعهم بكرم الضيافة الإماراتية من خلال تذوق القهوة العربية والتمر، وذلك يومياً في الفترة من 1-3 ديسمبر في لا مير نورث.

– ذا بييتش

تستضيف الوجهة عرض رائع للألعاب النارية، حيث ستضاء السماء وأفق دبي المذهل ليلاً بألوان العلم الوطني الإماراتي، واحتفاءً بهذه المناسبة أيضاً، سيتم توزيع العديد من القبعات والأوشحة والشارات الملونة على الزوار، وذلك يوم 2 ديسمبر بدءاً من الساعة 9:30 ليلاً.

كذلك ستشهد شوارع الوجهة فعالية كرنفالية زاخرة بالأجواء الرائعة، حيث تتضمن الأنشطة المقرر إقامتها استضافة راقصين ومؤدي عروض الشارع وعازفين متجولين، وستتوفر أيضاً ثلاث ورش عمل لزوار الوجهة، كما ستشهد وجهة سيتي ووك عروض حية وحفلة موسيقية، في الفترة من 29 نوفمبر 4 ديسمبر من الرابعة عصراً حتى 10 مساءً.

وعلاوة على ذلك، من المقرر تنظيم موكب استعراضي كبير يضم مجموعة من السيارات والدراجات النارية ذات التصاميم المميزة وبمشاركة وفد رسمي من سفارة المملكة العربية السعودية احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني في الإمارات، وذلك يوم 1 ديسمبر  من 4 حتى 5 عصراً.

ويقام أيضاً استعراض سيارات رائع من “سوبر كار أرابيا” يضم أكثر من 30 سيارة خارقة تعتزم المرور بمسار الابتكار وهو الامتداد الجديد لوجهة سيتي ووك يوم 1 ديسمبر من 6 حتى 9 مساءً.

– ذا أوتلت فيليدج

تستعرض علم الإمارات المصنوع بعناية من متجر “فورإيفر روز” خلال اليوم الوطني، كما سيتم استعراض لوحات للشيخ زايد وسمو الشيخ محمد بن راشد، حيث قام بإعداد هذه اللوحات القسم الفني في متجر “فورإيفر روز”، وتتوفر أيضاً كامل تشكيلة المتجر من منتجات اليوم الوطني المستوحاة من ألوان العلم الإماراتي جميع الزهور التي ستعرض نمت في التربة المعدنية البركانية الغنية للاكوادور في أمريكا الجنوبية.

 

– السيف

تضم الوجهة الواقعة قبالة شاطئ خور دبي مجموعة منوعة من المطاعم والمتاجر والخيارات الترفيهية، وسيكون الزوار على موعد مع عروض خاصة، وفرق تقليدية، ونشاطات للعائلات والصغار، والعديد من الهدايا القيمة، وسوق تقليدية، وعروض رائعة على المطاعم والتسوق.

شارك برأيك