أخبار الطيران

النيل للطيران تبدأ رحلاتها من القاهرة إلى القصيم و ينبع الشهر القادم

شعار طيران النيل
نشرت بواسطة غادة محمد

الرياض ـ تبدأ شركة طيران النيل المصرية الشهر القادم بتسيير رحلات دولية من مطار القاهرة إلى عدة مطارات دولية في المملكة وتطلق أولى رحلاتها إلى مطار القصيم ومطار ينبع في 5 أبريل 2011 وتعتبر أول ناقل أهلي يسمح له بالنقل من القاهرة إلى مطارات المملكة ماعدا مطارات الرياض وجدة والدمام .

طائرة طيران النيل

طائرة طيران النيل

و تبدأ التذاكر من 550 إلى 1500ريال مع تأمين أتوبيسات لنقل الركاب من الرياض إلى القصيم وكذلك من ينبع إلى المدينة المنورة وجدة للراغبين .

و أبرمت مجموعة الطيار للسفر أمس اتفاقية شراكة مع طيران النيل تكون بموجبها مجموعة الطيار وكيلا عاما لها في السعودية. ووقع الاتفاقية عن مجموعة الطيار الرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور فهد ابراهيم الجربوع وعن شركة النيل الرئيس التنفيذي يسري عبد الوهاب وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب الدكتور ناصر بن عقيل الطيار وعدد من كبار المسؤولين بالشركتين.

[ad#Ghada200x200]

و قال الدكتور ناصر الطيار نحن سعداء بأن نكون الوكيل العام لشركة النيل التي تمتلك مجموعة الطيار من رأس مالها 35% بقرابة 200مليون ريال ومجموعة الطيار لديها 7 شركات في مصر تعمل في مجال السفر والسياحة وهي شركة مرخصة من الحكومة المصرية كناقل وطني وأسطولها من الايرباص 320 جديدة  لم تستخدم من قبل وتشتمل على 16 مقعد درجة أولى و126 سياحية وتزاول كذلك الشحن الجوي بين البلدين. ولدى الشركة خطة للتوسع في النقل لمطارات المملكة لتشمل ابها والطائف والهفوف وتبوك ومرحلتها الثالثة للنقل إلى الدول العربية وهي ليست ناقلاً اقتصادياً. وتبدأ التذاكر من 550 إلى 1500ريال مع تأمين أتوبيسات لنقل الركاب من الرياض إلى القصيم وكذلك من ينبع إلى المدينة المنورة وجدة للراغبين.

و يضيف الطيار بقوله:”نتأمل في النقل من مطارات الإسكندرية وأسيوط وسنبدأ برحلتين أسبوعيتين من القاهرة إلى القصيم وينبع”.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

تعليقات

This site is protected by WP-CopyRightPro