Booking.com

نفذت الشركة الاردنية للطيران عددا من الرحلات العارضة لنقل اعداد كبيرة من رعايا جمهورية الصين الشعبية العالقين في مطار سبها ـ ليبيا الى بكين .

الدستور – نفذت الشركة الاردنية للطيران عددا من الرحلات العارضة لنقل اعداد كبيرة من رعايا جمهورية الصين الشعبية العالقين في مطار سبها ـ ليبيا الى بكين .

حيث كانت السفارة الصينية في عمان تقدمت بطلب من وزارة الخارجية بمساعدتها من خلال الشركات الطيران الاردنية المساهمة في نقل الصينيين العاملين في ليبيا جراء الاضطرابات المتفاقمة في ليبيا ، حيث قامت الشركة بانجاز هذه المهمة بسرعة ويسر.

ووجه سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة الاردنية الهاشمية يو إكسو يونج رسالة شكر وثناء للشركة الاردنية للطيران ممثلة برئيس مجلس الادارة ـ الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الاردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان والطواقم الادارية والجوية والارضية لانجازهم المهمة بيسر وكفاءة عالية في نقل رعايا الصين العالقين في ليبيا الى موطنهم.

وقال السفير يو إكسو يونج في رسالته ان ما قامت به الاردنية للطيران محل تقدير بلاده ، مؤكدا عمق علاقات التعاون بين بكين وعمان في كافة المجالات ، وأضاف ان هذا الانجاز يمهد الطريق لمزيد من التعاون المثمر بما يعود بالمنفعة على الجانين خلال السنوات المقبلة ، كما عبر عن شكره للحكومة الاردنية التي سارعت في التجاوب والطلب من الشركة الاردنية للمساهمة في نقل رعاياها من ليبيا الى بكين.من جانبه قدم الكابتن الخشمان الشكر للسفير الصيني والثقة المتبادلة التي تؤكد عمق العلاقات بين البلدين الصديقين التي ارست قواعدها القيادتين الاردنية والصينية ، مؤكدا ان الاردنية للطيران مستمرة في تقدم خدماتها للاشقاء والاصدقاء اينما كانوا في كل الظروف بيسر وأمان ، وتنفيذ ما يطلب منها وفق افضل صيغ التعاون مع المؤسسات الرسمية والخاصة حول العالم.

واضاف الخشمان ان الشركة الاردنية التي تعد اول واكبر شركة طيران عربية مملوكة للقطاع الخاص الاردني والعربي تسير رحلات الى معظم المناطق في العالم وتتعاون مع الشركات وسلطات الطيران المدني ، وتساهم في الارتقاء بصناعة النقل الجوي والسفر بما يواكب التطورات المتسارعة في صناعة النقل الجوي العالمية.

وكانت الشركة قد سيرت رحلات عارضة لنقل اعداد كبيرة من الاردنيين العالقين في ليبيا ، كما نقلت اعدادا كبيرة من الاشقاء السوريين العالقين في مطارات ليبيا المختلفة ، كما تقوم الشركة بالمساهمة في نقل اعداد كبيرة من رعايا بلدان جنوب شرق اسيا على الحدود التونسية الليبية ، والحدود المصرية الليبية.

شارك برأيك