Booking.com

افتتحت شركة طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ـ رسميا امس قاعة السفر الجديدة “الصقر الذهبي” في مطار هيثرو بلندن في المبنى رقم 4.

الدستور – افتتحت شركة طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ـ رسميا امس قاعة السفر الجديدة “الصقر الذهبي” في مطار هيثرو بلندن في المبنى رقم 4.

وتعد قاعة “الصقر الذهبي” الجديدة الممتدة على مساحة 6500 قدم مربع ، واحدة من أكبر القاعات في المبنى رقم 4 ، والتي تجمع بين سلاسة التصميم والهندسة المعمارية المعاصرة الممزوجة بالطابع العربي الأصيل ، والذي يخلق بيئة تجمع بين الشعور بالسكينة والهدوء مع مرافق حديثة تخدم فئة المسافرين من رجال الأعمال.

ويعطي التصميم الهندسي المفتوح للقاعة إحساسا برحابة المكان وحرية التنقل من خلال المنطقة التي تتوسطها وتضم منطقة خاصة برجال الأعمال ، لتناول الطعام ، التجوُّل ، ومناطق أخرى تضم أجهزة التلفاز وغرف خاصة.

وتشمل المميزات الأخرى للقاعة منظر رائع لمشاهدة مدرج الطائرات من خلال حائط زجاجي طوله 4 مترات ، مركز لرجال الأعمال مجهز تجهيزا كاملا بأجهزة الحاسوب فائقة السرعة ، وأجهزة آي ماك ، وطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها من وسائل الدعم المكتبي ، ومرافق اخرى.

و قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ، سامر المجالي “لقد أصبح السفر الجوي في هذه الأيام غاية مطلوبة للمسافرين ، وخاصة النخبة منهم حيث يعد السفر بالنسبة لهم عاملاً مهماُ. فمع ازدحام المطارات على نحو متزايد ، لم تعد قاعات السفر والاستراحات المتواجدة في المطارات ، مجرد مكان لانتظار الرحلات أو نقاط العبور بين الوجهات ، حيث يبحث المسافرون من النخبة عن واحة يلجأون إليها لأخذ قسط من الراحة ، متوقعين مستويات أعلى من المرافق والخدمات. وأنا واثق أنها ستكون تجربة مختلفة ممتعة لركاب درجة الصقر الذهبي مع طيران الخليج”.

واضاف إن إحدى أهم العناصر الرئيسية للإستراتيجية الجديدة لشركة طيران الخليج هي التركيز على تحسين المنتجات والخدمات التي نقدمها لعملائنا.

شارك برأيك