Booking.com

AME ـ وقّعت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية ذات الخدمات المتميزة، اتفاقية شراكة مع فنادق ومنتجعات كورال، والتي تضم مجموعة فنادق ومنتجعات من فئة 5 نجوم في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتتيح هذه الاتفاقية لأعضاء “ديوان الوطنية” الحصول على أكثر من عشرة أميال إضافية مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه في أي من فنادق أو منتجعات كورال في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، بالإضافة إلى دول أخرى مثل جنوب أفريقيا، عمان، والسودان.

الخطوط الوطنيةو يعتبر “ديوان الوطنية” هو برنامج المسافر الدائم الذي أطلقته الخطوط الوطنية في أواخر العام الماضي ويتضمّن ثلاث فئات هي البنفسجية والفضية والذهبية. يمنح كل منها عالماً فريداً من الخدمات، والمزايا، والمكافآت لجميع أعضائه بما فيها الأميال الإضافية على الرحلات والأولوية في تسجيل الأمتعة في كاونتر الدرجة الأولى بالإضافة إلى أحقية استخدام الأميال لحصد تذاكر مجانية على متن الناقلة المتميزة.

و بهذه المناسبة، علّق الرئيس التجاري للخطوط الوطنية، لي شايف: “تلتزم الخطوط الوطنية بتقديم خدمات متميزة رفيعة المستوى. فقد أصبح الآن بوسع أعضاء “ديوان الوطنية” الاستفادة أكثر من عضويتهم عند الإقامة أو تناول وجبات الطعام في أحد فنادق أو منتجعات كورال في وجهاتنا بالإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ولبنان”.

و من جهته، قال هشام سيف الدين، مدير برنامج “ديوان الوطنية”: “يكمن الهدف الرئيسي من إطلاق ديوان الوطنية، برنامج المسافر الدائم الذي طرحته شركتنا العام الماضي، في تطوير برنامج يمنح ضيوفنا الكرام قيمة حقيقية اضافية. نحن نؤمن أن الاتفاقية التي أبرمناها اليوم مع فنادق ومنتجعات كورال ستمنح ضيوفنا امتيازات عديدة تُضاف الى تلك التي يوفرها البرنامج حالياً، ليصبح بذلك أكثر جاذبية لضيوفنا”، مشيراً إلى أن الاتفاقية مع فنادق ومنتجعات كورال تعد باكورة اتفاقيات ديوان الوطنية، ومن المقرر أن يتبعها المزيد لإضافة مميزات وفرص أكثر لأعضاء ديوان الوطنية.

فنادق و منتجعات كورالو بإمكان الراغبين الانضمام لعضوية “ديوان الوطنية” بسهولة من خلال ملء استمارة العضوية المتوفرة على الموقع الإلكتروني للخطوط الوطنية. وهذا ويستطيع الأعضاء ضمّ حتى ثمانية أشخاص من أفراد عائلتهم بما فيها العمالة المنزلية، والاستمتاع مباشرة بأميال إضافية بدءًا من تاريخ انضمامهم حيث يمكن لكلّ من أعضاء ديوان الوطنية كسب 500 ميل إضافي ترحيباً به، كما يمكن الأعضاء الجدد تسجيل أميالهم خلال رحلاتهم السابقة للعضوية حتى مدة ثلاثة أشهر.

و تعد الخطوط الوطنية أحدث شركات الطيران الكويتية التي توفر خدمات متكاملة ومتميزة لضيوفها. بدأت الخطوط الوطنية تسيير رحلاتها في يناير من 2009 برحلات مباشرة إلى العديد من الوجهات المرغوبة وذات الطلب المتزايد، إذ تسير حالياً رحلاتها إلى 12 وجهة خليجية وعربية وأوروبية ومن المقرر أن يتبعها المزيد من الوجهات الأخرى لتأتي جميعها ضمن جدول رحلات يناسب احتياجات كافة المسافرين من وإلى الكويت. وتسيَر الخطوط الوطنية رحلاتها بشكل حصري انطلاقاً من مبنى الشيخ سعد للطيران العام .

و تنتمي سلسلة فنادق ومنتجعات كورال من فئة الأربعة إلى الخمسة نجوم إلى شركة إتش أم إتش القابضة للضيافة، وتسعى إلى التميز من خلال الإهتمام البالغ بالتفاصيل الدقيقة. تتخذ هذه السلسلة من دبي مركزاً لها وتشهد نمواً سريعاً جداً في أبرز وجهات الشرق الأوسط وشمال وجنوب وشرق أفريقيا كما وأنها تضمّ مجموعة مثيرة ومتنوعة من الفنادق والمنشآت.

شارك برأيك