Booking.com

أمرت ابنة صاحب شركة طيران الكورية الجنوبية بعودة الطائرة الى الموقف وانزال المسؤول عن المضيفين الجويين قبيل اقلاع احدى رحلات الشركة بين نيويورك وسيول، وذلك بسبب استيائها من طريقة تقديم المقبلات، على ما افادت مصادر رسمية يوم أمس الاثنين.

طيران كوريا الجنوبية

وزارة النقل الكورية الجنوبية فتحت تحقيقا في الموضوع

وطلبت شو هيون اه نائبة الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الكورية الجنوبية التي تديرها عائلتها، باستبدال المسؤول عن المضيفين الجويين قبل دقائق من اقلاع الرحلة من نيويورك في وقت كانت الطائرة بدأت بالتحرك على المدرج، وفق ما افادت شركة الطيران الكورية الجنوبية.

وقد استاءت شو من تقديم مكسرات من نوع ماكاداميا لم تطلبها، وعلاوة على ذلك فإن هذه الحبوب من المكسرات وصلتها في كيسها وليس في داخل وعاء.

ورأت شو في ذلك اخلالا من جانب المسؤول عن المضيفين الجويين في واجبه الالتزام بتعليمات الشركة على صعيد الخدمات الجوية في ما يمثل بنظرها تهديدا محتملا على سلامة الركاب البالغ عددهم 250 شخصا.

وبذلك عادت الطائرة الى المدرج لانزال مسؤول المضيفين قبل العودة مجددا للانطلاق مع 11 دقيقة تأخير، بحسب شركة الطيران الكورية الجنوبية.

وأعلنت وزارة النقل الكورية الجنوبية انها فتحت تحقيقا في الموضوع. كذلك قال مسؤول في الوزارة لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف اسمه ان سلوك ابنة صاحب شركة الطيران الكورية الجنوبية كان “غير مناسب بتاتا”

شارك برأيك