Booking.com

كشف “مطار حمد الدولي” بوابة دولة قطر الجديدة إلى العالم النقاب عن “صالة المرجان” لرجال الأعمال الجديدة، وتتمتع صالة المرجان بمساحات شاسعة تبلغ 10 آلاف متر مربع مما يجعلها واحدة من أكبر صالات الركاب في العالم.

صالة المرجان

افتتاح “صالة المرجان” لرجال الأعمال علي مساحة 10 آلاف متر مربع وتستوعب ألف زائر في وقت واحد

وتفتح “صالة المرجان” أبوابها حالياً للمسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن “الخطوط الجوية القطرية” وشركات الطيران الأعضاء في تحالف oneworld العالمي إلى حين افتتاح “صالة الصفوة” الخاصة بركاب الدرجة الأولى، وذلك كجزء من مراحل الافتتاح التدريجي لمطار حمد الدولي.

وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “اشتهرت الخطوط الجوية القطرية لسنوات بمبنى البريميم الحائز على الجوائز في مطار الدوحة الدولي، ويسعدنا الآن أن نقدم صالة جديدة فاخرة لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال التي سترفع سقف معايير الفخامة في المطارات وستتخطى توقعاتهم، وتهتم القطرية دوماً بجودة ما تقدمه من خدمات وصالة المرجان مثال على ذلك فهي تجسد مفهوم الراحة والفخامة وخدمات الخمس نجوم التي يتوقعها منا مسافرونا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، ونحن نتطلع للترحيب بهم في هذه الصالة والاستمتاع بها”.

وسيستمتع زوّار “صالة المرجان” بأجوائها المريحة والهادئة المستخدم في إنارتها مزيج من الضوء الطبيعي وتكنولوجيا الإنارة الحديثة كما سيستمتع المسافرون بالمساحات الشاسعة للصالة المؤلفة من طابقين والتي تساوي حجم 10 برك سباحة أولمبية.

ويمكن لصالة المرجان استيعاب ألف زائر في وقت واحد، وتقدم الصالة خيارات متنوعة من المأكولات يمكن تناولها في منطقة الميزانين بينما يستمتعون بمنظر حوض المياه البالغ حجمه 15م X 7 م والواقع في أسفل الدرج اللولبي والمضاء بثريا مؤلفة من أربعة طبقات تصل حتى الطابق الثاني من الصالة.

ويمكن للركاب من رجال الأعمال استخدام مركز الأعمال المتوفر في الصالة والذي يضم غرف اجتماعات ومكاتب لاستخدام الإنترنت والطباعة ليتمكنوا من استكمال أعمالهم حتى أثناء السفر وقبل الوصول إلى وجهاتهم النهائية.

شارك برأيك