Booking.com

حصلت الاتحاد للطيران على جائزة الخدمة المبتكرة على متن الطائرة من قبل جوائز ميركوري للعام 2012 نظير برامج الطهي المبتكرة على متن الطائرة, والطهاة على متن الدرجة الأولى وخدمة مزون للمأكولات.

 

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تضم أسطولاً حديثاً من 68 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ

 

 

وتسلّمت الشركة الجائزة المرموقة, والتي تُمنح تقديرًا للإنجازات المتفوقة في مجال تموين الطائرات وقطاع السفر خلال حفل عشاء أقامته الجمعية الدولية لتموين قطاع السفر ITCA مساء اول أمس 27 نوفمبر في فندق شانغريلا قرية البري بأبوظبي.

وتزامن الحفل مع إقامة الجمعية الدولية لتموين قطاع السفر في أبوظبي لمعرضها الخاص في هذا المجال في الفترة ما بين 26 و28 نوفمبر في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض, وتعتبر الجمعية الدولية لتموين قطاع السفر في أبوظبي واحدة من المناسبات البارزة المرتبطة بالأطعمة والمشروبات على مستوى المنطقة.

وتم تطوير قوائم الطعام بطريقة مبتكرة من خلال إدخال خدمة مزون للمأكولات على متن الدرجة الأولى متيحة أمام الضيوف خيارات لا تضاهى بدءًا من أطباق الشواء إلى إمكانية حصولهم على الأطباق الجانبية والصلصات الشهية المبتكرة من قبل الطهاة والتي تتناسب مع مختلف الأذواق.

وليتمكن الطهاة على متن الدرجة الأولى من تقديم أفضل ما لديهم فإنه يتم تزويدهم بمختلف المواد والمكونات التي يحتاجون إليها بدءًا من مخزن مجهّز بالكامل بالصلصات المتنوعة والأطعمة المطهوه جزئيًا والتوابل والبيض العضوي الطازج والخضروات الطازجة المقطعة بالإضافة إلى مختلف اللحوم الفاخرة.

المصدر

شارك برأيك