Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران اليوم رحلات يومية بين أبوظبي وكولكاتا (كالكوتا)، الوجهة رقم 11 للناقلة في الهند ، والوجهة الـ 15 للرحلات المدمجة مع شريكها بالرمز جت إيرويز.

الاتحاد للطيران

وتعتبر كولكاتا المركز التجاري والمالي الرئيسي في شرق وشمال شرق الهند، وشهدت مؤخرا تجديدا اقتصاديا كبيرا يقوده توسيع قطاع تكنولوجيا المعلومات. ويبلغ عدد سكان العاصمة حوالي 14.1 مليون نسمة.

وغادرت الرحلة EY256 مطار أبوظبي مركز الاتحاد للطيران الساعة 11:10 لتهبط في مطار نيتاجي سوبهاش تشاندرا بوس في عاصمة ولاية البنغال الغربية في 17:20 بعد ظهر هذا اليوم بالتوقيت المحلي. على أن تغادر رحلة العودة EY255 كالكوتا في 18:20 مساء لتصل إلى أبوظبي في 22:30 بالتوقيت المحلي دائما.

وقال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية: “نحن مسرورون لإضافة كالكوتا، القوة الاقتصادية إلى شبكة الاتحاد للطيران ، وهي الوجهة الأولى في شمال شرق الهند بين شبكة رحلاتنا”.

وأضاف أن هذه الخدمة الجديدة سوف تدعم الطلب المتزايد للمسافرين جوا بين ولاية البنغال الغربية والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية بالمرور عبر محطة أبوظبي.

من جهته، قال الدكتر ب. شارما، مدير مطار في هيئة المطارات الهندية: “يسرنا أن نرحب بهذه الخدمة العالمية للاتحاد للطيران إلى مدينتنا. سيؤدي هذا إلى تعزيز قطاع الطيران وتعزيز الروابط الثقافية والتجارية لمدينة كولكاتا”. وأضاف “الخدمة سوف تساعد على توصيل الركاب من كولكاتا الى وجهة في الشرق الأوسط وبقية العالم.”

وتنطلق أسعار تذاكر رحلة الاتحاد للطيران أبوظبي-كالكوتا (ذهاب-إياب) من 1.315 درهم للدرجة السياحية و 3.150 درهم لدرجة رجال الأعمال. وتسير الناقلة طائرتين A320 هيئتا لنقل 136 راكبا، مع 16 في درجة رجال الأعمال و 120 في الدرجة السياحية.

شارك برأيك