Booking.com

حصدت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة جائزتين ضمن حفل جوائز ترافل بلاس عن حقائب مستلزمات السفر المتفردة والمستلهمة من صوغه إلى جانب فرش نوم الدرجة الأولى المصنّعة من مصادر طبيعية بالكامل من “كوكو-مات”.

Etihad-First-Class1

“الاتحاد للطيران” تفوز بجوائز عن حقائب مستلزمات السفر لمراعاة الاستدامة والمسؤولية الأخلاقية وفرش نوم كوكو- مات الحصرية

وجاء فوز الشركة نظير مراعاتها للاستدامة والمسؤولية الأخلاقية في تصنيع حقائب مستلزمات السفر وهدية مستلزمات السفر على متن الطائرة خلال حفل جوائز ترافل بلاس السنوي الذي انعقد بالأمس في هامبورغ.

وتحتفي جوائز حقائب مستلزمات السفر لشركات الطيران لعام 2013 بأفضل المنتجات على متن الطائرة التي تنفرد بالرفاهية وحسن الضيافة فضلاً عن الابتكار والإبداع والتصميم سواء بالنسبة لشركات الطيران أو لموردي المنتجات على متن الطائرة.

وقد جرت عملية التحكيم لأكثر من 120 متقدّم ضمن 20 فئة وفق مجموعة من المعايير الصارمة شملت التوجّه والاستحسان والرفاهية وإمكانية الاستخدام والنفع فضلاً عن الأناقة.

وفي هذا الخصوص تحدّث بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران قائلاً: “تعني كلمة صوغة باللهجة المحلية ما يشتريه المسافر من الهدايا ليقدمها للأهل والأصدقاء، وقد قمنا باختيار تلك الحقائب الجديدة لنوفر لضيوفنا منتجات تتميّز بالفرادة والعراقة العربية الأصيلة، والأهم من ذلك جاءت كوسيلة لدعم الأعمال الحرفية الإماراتية المحلية والاحتفاء بها على الساحة العالمية” .

وأضاف: “كما أن الحصول على جائزة فرش الدرجة الماسية الأولى من كوكو-مات خلال تلك الفترة القصيرة جدًا من إطلاقنا للمنتج على متن الطائرة يعتبر دليلاً حيًا على المعايير العالية التي تتمتع بها تلك المنتجات المميزة والطبيعية بالكامل، ولقد وصلتنا الكثير من الملاحظات والرسائل الإيجابية من الضيوف من مختلف أنحاء العالم، وستواصل الاتحاد للطيران التركيز على توفير أفضل تجربة نوم في الأجواء”.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق حقائب مستلزمات السفر في شهر فبراير من هذا العام، وجاءت التصاميم الجديدة نتيجة التعاون بين الاتحاد للطيران ومبادرة صوغة الاجتماعية التابعة لصندوق خليفة لدعم وتطوير المشاريع، والتي تهدف إلى الحفاظ على التراث والتقاليد الإماراتية الأصيلة مع الترويج للأعمال الحرفية المحلية.

ويُشار إلى أنه يتم توفير حقائب مستلزمات السفر الجديدة تلك على متن الدرجة الماسية الأولى ودرجة لؤلؤ رجال الأعمال ودرجة المرجان السياحية، وتحمل نماذج فنية من السدو، وهو شكل من أشكال النسيج الحرفي زاهي الألوان يعود إلى التراث العريق لإمارة أبوظبي، ويعتمد على التصاميم التقليدية المستخدمة في حياكة البطانيات والوسائد والخيام البدوية.

ويتم توفير فراش النوم الحصري متعدد الطبقات من “كوكو-مات” المصنّع من خلاصة شجرة المطاط مع لحاف أكبر حجمًا ووسادة محشويين بالزغب الناعم على متن الدرجة الماسية الأولى في شهر مارس من العام الجاري علمًا بأن الاتحاد للطيران تعتبر شركة الطيران الوحيدة التي توفر مثل تلك المنتجات المصممة لها خصيصًا.

وتُعدّ شركة “كوكو-مات” ومقرها أثينا رائدة عالميًا في مجال منتجات النوم المصنعة من مصادر مستدامة.

شارك برأيك