Booking.com

تم تكريم “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل جوائز جي تي نيوز التي تهدف لتكريم أفضل الممارسات والمشاريع ضمن قطاع الخزانة والمالية للشركات العالمية.

الاتحاد-للطيران

جوائز جي تي نيوز تكرم الاتحاد للطيران نظير أفضل الممارسات في التخطيط المالي للخطط بعيدة الأمد

وتسلّم فريق التخطيط المالي والرقابة جائزة التخطيط والتحليل المالي في لندن نظير أفضل الممارسات في التخطيط المالي للخطط بعيدة الأمد، وحظي الفريق باستحسان لجنة التحكيم لقيامه بنشر عملية مراقبة لا مركزية جديدة مستفيدًا من أداة التخطيط المستندة إلى شبكة النظراء “أدابتيف إنسايت Adaptive Insights” مما عزز إلى حد بعيد من دورة التخطيط واختصر من الوقت الذي تستغرقه.

وفي تعليق للجنة التحكيم على الجائزة، وعن العملية الجديدة المبتكرة قالت: “رسّخت العملية الانضباط ومكّنت الاتحاد للطيران من رسم خارطة للطريق حسّنت من أداء الشركة بشكل كبير”.

وتحدّث فيديا فينكاتيسواران نائب الرئيس لشؤون التخطيط المالي والرقابة قائلاً: “تعتبر جوائز جي تي نيوز من بين أكثر الجوائز المرموقة يمكن لشركة أن تحظى بها في مجال التخطيط المالي والتحليل”.

وأضاف: “لقد ساهم فريق الاتحاد للطيران للشؤون التخطيط المالي والرقابة في نجاح الشركة، وتؤكد هذه الجائزة على الأثر الكبير الذي أحدثته عملية لامركزية التخطيط على امتداد الشركة”.

ملاحظات تعتبر جي تي نيوز تابعة لرابطة الخبراء الماليين (AFP)، وهي أكبر هيئة تنظيمية من الخبراء الماليين في العالم، وتضم قاعدة أعضاء تصل إلى 20 ألف عضوًا.

وجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران تأسست عام 2003، ونقلت ما يصل إلى 11.5 مليون مسافر خلال عام 2013، وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي توفر الشركة 107 وجهة للمسافرين والشحن بما في ذلك الوجهات القائمة أو المعلن عنها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية.

تمتلك الاتحاد للطيران حصصًا في كل من طيران برلين وطيران سيشل وفيرجن أستراليا وآير لينغوس والخطوط الجوية الصربية وجيت آيروايز.

شارك برأيك