Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة توسيع نطاق شبكة وجهاتها في أفريقيا مع إطلاق خدمة رحلات يومية إلى دار السلام أكبر مدينة على مستوى تنزانيا.

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها إلى دار السلام اعتبارًا من 1 ديسمبر 2015

وستتم خدمة الرحلات بين أبوظبي ودار السلام التي من المقرر مباشرتها في الأول من شهر ديسمبر عبر طائرة من طراز إيرباص A320 المرتبة, وفق نظام الدرجتين لتحمل 16 مقعدًا على متن درجة رجال الأعمال و120 مقعدًا على متن الدرجة السياحية.

وستكون دار السلام وجهة الاتحاد للطيران الحادية عشر على مستوى أفريقيا والمحيط الهندي, وسوف يتيح جدول الرحلات اليومي خدمة ربط في كلا الاتجاهين عبر أبوظبي المركز التشغيلي الرئيس للاتحاد للطيران مع إمكانية ربط مريحة وسلسة إلى 45 وجهة ذات شعبية على امتداد منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وشبه القارة الهندية وشمال وجنوب شرق آسيا وأستراليا.

ومن المتوقع بشكل خاص أن يكون الطلب قويًا من قبل المسافرين بقصد العمل أو الترفيه فضلاً عن تدفق حجم الشحن بين منطقة شرق أفريقيا وشبه القارة الهندية والصين.

وفي هذا الشأن تحدّث جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي، قائلاً: “تعتبر دار السلام وجهة جديدة هامة بالنسبة للاتحاد للطيران, وستسهم في البناء على وجود الاتحاد للطيران القائم حاليًا في أفريقيا فضلاً عن دعم العلاقات التجارية الوثيقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وتنزانيا”.

وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد شريكًا تجاريًا رئيسيًا بالنسبة لتنزانيا على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي فقد ارتفع حجم التجارة بين دولة الإمارات وتنزانيا في الفترة الواقعة بين عامي 2007 و 2012 إلى أكثر من 350 بالمئة حيث بلغت 761 مليون دولار أمريكي.

شارك برأيك