Booking.com

للعام التاسع على التوالي تحظى الاتحاد للطيران بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط من قبل جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط. وقد أقيم حفل توزيع الجوائز الليلة الماضية في منتجع فور سيزنز بدبي.

الاتحاد للطيران

للعام التاسع على التوالي تحظى الاتحاد للطيران بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط

وجاءت تلك الجائزة المرموقة من بين ثلاث جوائز أخرى فازت بها الاتحاد للطيران حيث تم تكريمها أيضًا بلقب “شركة الطيران الرائدة للدرجة الأولى في الشرق الأوسط” و”شركة الطيران الرائدة لأفضل طواقم الضيافة في الشرق الأوسط”.

وفي هذا الصدد، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: “يسر الاتحاد للطيران أن يتم اختيارها مجددًا من قبل خبراء ومتخصصون على مستوى قطاع السفر لحمل هذا اللقب.”

وأضاف: “لقد كان العام 2014، عامًا حافلاً بالإنجازات الهامة بالنسبة للاتحاد للطيران. فمع إدخال أولى طائراتها من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787، استطاعت الشركة إطلاق أكثر المقصورات فخامة وابتكارًا في الأجواء، مبشرة بدخول حقبة جديدة للسفر بمنظور جديد.”

وقال أيضًا: “يأتي هذا التتويج بمثابة برهان واضح على العمل الجاد والدؤوب لموظفينا، والدعم الكبير من قبل قطاع السفر والسياحة، فضلاً عن ولاء الضيوف الذي لا يتزعزع.”

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأسيس جوائز السفر العالمي في العام 1993، وتحتفي بالشركات المتميّزة على صعيد السفر والسياحة، من خلال إجراء تصويت يشارك فيه خبراء وعملاء السفر من مختلف أنحاء العالم.

وتصف جورنال وول ستريت جوائز السفر العالمية بأنها كجوائز “الأوسكار بالنسبة لقطاع الطيران”، ويتم اختيار الفائزين مبدئيًا على مستوى ست مناطق، من بينها منطقة الشرق الأوسط، تعقبها النهائيات العالمية في نهاية العام.

وجمعت جوائز السفر العالمي أصواتًا من أكثر من 609 ألف مقترع على امتداد عالم السفر خلال عام 2014.

ويأتي فوز الشركة هذا العام خلال حفل جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط في أعقاب فوزها بعدد كبير من الجوائز على مدار الشهر الفائت.
حيث تمكنت من الفوز بجائزة “كريستال كابين” في معرض التجهيزات الداخلية للطائرات الذي أقيم في هامبورغ تقديرًا لمنتجاتها والتصاميم الراقية لمقصوراتها في الطابق العلوي من طائرات إيرباص A380.

كما تم تكريم الشركة في إطار “جوائز قراء مجلة باكس إنترناشيونال”، حيث فازت الاتحاد للطيران بجائزة أفضل سوق حرة على متن الطائرة، وجائزة أفضل إطلاق لأنظمة جديدة للترفيه على متن الطائرة وللاتصالات.

وحصدت الشركة كذلك جائزة أفضل صالات انتظار في المطار وأفضل برنامج للمسافر الدائم ضمن جوائز بزنس ترافلر لمنطقة الشرق الأوسط

شارك برأيك