Booking.com

بات بإمكان عملاء الخطوط الجوية البريطانية المتوجهين من الإمارات العربية المتحدة, والبحرين, وقطر, وسلطنة عمان تجربة طائرات الخطوط الجوية البريطانية من طراز بوينج 777-200 بعد أن تم الانتهاء من عملية تجديدها بشكل كامل.

الخطوط الجوية البريطانية

الانتهاء من تجديد 40% من أسطول الخطوط البريطانية من طراز بوينج 777-200

وتم الانتهاء من تجديد ما نسبته 40% من أسطول الشركة من طراز بوينج 777-200, والتي ستخدم الرحلات المنطلقة من دول مجلس التعاون الخليجي بشكل متكرر, وذلك في إطار استثمارات بملايين الجنيهات تم من خلالها الانتهاء من تجديد 18 طائرة من أصل 46 من هذا الطراز تملكها الخطوط البريطانية حيث تم تجديد الدرجة الأولى بالكامل, ودرجتي وورلد ترافلر, ووورلد ترافلر بلس بالإضافة لنظام “تالس” للترفيه الجوي.

وقال “باولو دي رينزيس” المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: “يتمتع عملاء الخطوط الجوية البريطانية من دول مجلس التعاون الخليجي بأهمية خاصة بالنسبة لنا, ونحن سعداء بتوفير تجربة سفر فريدة تقدم أحدث الخدمات لهم”.

وأضاف دي رينزس: “يعد تجديد طائراتنا جزءاً من خطة استثماراتنا الطموحة الهادفة لتحسين تجربة المسافرين, والتي تصل قيمتها بالكامل إلى 5 مليارات جنيه استرليني, وسوف يتيح هذا التجديد لعملائنا المسافرين من أبوظبي ودبي ومسقط والمنامة والدوحة الاستمتاع بتجربة سفر أكثر متعة وكابينات أكثر ذكاء مع توفير أحدث التكنولوجيات العالمية”.

واستغرقت عملية التجديد من مهندسي الخطوط الجوية البريطانية في منشأة الصيانة التابعة لها في مدينة كارديف الويلزية ما يقرب من شهر واحد أو 5,700  ساعة عمل, وذلك لإزالة المقاعد والديكورات الداخلية القديمة بعناية, واستبدالها بأحدث كابينات الشركة.

وتمت إزالة ما مجموعه 13 كيلومتراً من الأسلاك والكابلات من كل طائرة واستبدالها بالألياف البصرية اللازمة لتشغيل نظام الترفيه في الأجواء الجديد كما تم تركيب أحدث الشاشات في درجة كلوب وورلد بالإضافة لأحدث التقنيات في مقصورات الدرجة الأولى, وكذلك مقاعد جديدة في مقصورات درجتي وورلد ترافلر ووورلد ترافلر بلس التي تتميز بوجود مآخذ للطاقة في كل مقعد.

ويقدّم نظام تاليس للترفيه على متن الطائرة أكثر من 700 ساعة من الأفلام, وبرامج التلفزيون, وخيارات الموسيقى تحت الطلب أي ما يصل إلى 230 برنامج تلفزيون, و70 فيلماً, و400 قرص مدمج, وهو مايشكل زيادة بنسبة 50 بالمائة على خيارات الأفلام وضعف خيارات الموسيقى والبرامج التلفزيونية.

وحصلت كل مقصورة على شاشات أكبر ودقة أعلى حيث سيتمكن العملاء المسافرون على درجة وورلد ترافلر من متابعة البرامج التلفزيونية والأفلام على شاشات لمس أكبر بنسبة 35 بالمائة الآن 8.9 بوصة, وفي درجة وورلد ترافلر بلس على شاشات أكبر بنسبة  60 بالمائة الآن 10.6 بوصة, وفي درجة “كلوب وورلد” على شاشات  أكبر بنسبة  16.3 في المائة الآن 12.1 بوصة في حين ترتفع النسبة في هذه الشاشات الجديدة في الدرجة الأولى لتصل إلى 275 في المائة الآن 15.4 بوصة.

يشار إلى توفر جدول كامل بتفاصيل جميع رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن, وما بعدها على الموقع الإلكتروني للشركة حيث يستطيع العملاء الحصول حجز تذاكرهم وسداد قيمتها, وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع ذاته على شبكة الإنترنت.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية البريطانية أو “بريتيش إيرويز” هي شركة الطيران الأكبر في المملكة المتحدة, وثالث أكبر شركة طيران في أوروبا, وقد تأسست الخطوط الجوية البريطانية في عام 1971, وهي واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم, ولديها شبكة عالمية تغطي أكثر من 140 وجهة في أكثر من 70 بلداً, وتنقل نحو 36 مليون مسافر إلى مختلف أنحاء العالم كل عام, وفي عام 2010 فازت شركة الخطوط الجوية البريطانية بجائزة “أفضل شركة طيران” للسنة المذكورة, وذلك خلال حفل توزيع جوائز “بيزنس ترافلر إيرلاين”.

شارك برأيك