Booking.com

تواصل الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني في تركيا وأفضل شركة طيران في أوروبا للعام الرابع على التوالي وفقاً لتصنيف “سكايتراكس”، والتي تشغل رحلاتها إلى أكبر عدد من البلدان حول العالم مقارنة بأية خطوط أخرى، تحليقها نحو آفاق جديدة في الفضائين الجوي والرقمي.

Turkish Airlines - الخطوط التركية

وقد أعلنت مجلة “أدويك” عن تصنيف الخطوط الجوية التركية في المركز الثالث من بين 35 ألف علامة تجارية ضمن قائمة “Sprinklr’s 2014” للعلامات الأكثر انتشاراً على وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك بناءً على أدائها المتميز عبر هذه المنصات خلال العام. وقد نجحت الخطوط الجوية التركية في التفرد بموقعها الرائد كشركة خدمات نقل تتطلع إلى بناء المستقبل من خلال إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية البنّاءة.

وتفوقت الخطوط التركية على آلاف العلامات التجارية الأخرى التي شملها استطلاع “Sprinklr”، شركة برنامج إدارة وسائل التواصل الإجتماعي المنتشرة مكاتبها حول العالم. واستخدمت الشركة بيانات مجموعة من 35 ألف علامة تجارية، و26 قطاع مختلف عبر مواقع فيسبوك، تويتر، إنستجرام، يوتيوب، لينكدإن، وجوجل بلس للحصول على النتائج التي أصدرتها، ووفقاً لتقرير “أدويك”. وعلى خلاف الشركات التي أشارت قائمة ” Sprinklr” إلى “إخفاقها”، حققت الخطوط الجوية التركية نجاحاً منقطع النظير ضمن جهودها الحثيثة لتعزيز التسويق ومشاركة العملاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبهذه المناسبة قال الدكتور تيميل كوتيل، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التركية: “نحن سعداء لأن عملنا الحثيث للتواصل وخدمة المسافرين بطريقة أفضل قد آتى ثماره”. وأردف قائلاً: “تتيح لنا أدوات مثل وسائل التواصل الإجتماعي العمل بفعالية لتلبية المتطلبات دائمة التغير لقاعدة عملائنا العالمية المتنامية. ومع التطور المتزايد في القطاع الرقمي، نعتزم البقاء في الطليعة ومواصلة توفير خدمات ذات شهرة عالمية للعملاء في كل مكان”.

وجاء هذا التصنيف المرموق بعد النمو الملحوظ الذي شهدته الخطوط الجوية التركية خلال السنوات القليلة الماضية، وتمتعها بتقدير كبير لقاء خدماتها ومرافقها المتميزة. وخلال الأشهر الأولى من عام 2014، نقلت الخطوط الجوية التركية 41.4 مليون راكب بزيادة قدرها 14.3% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وقد ساهمت مبادراتها الإعلانية وعبر منصات التواصل الإجتماعي بالتعاون مع سفرائها وطاقم التسويق المحترف في احتفاظ العلامة على مكانتها العالمية المرموقة.

شارك برأيك