Booking.com

دشنت شركة الخطوط الجوية الكويتية مكتبها الجديد للمبيعات والكائن في منطقة صباح السالم، حيث يستقبل المكتب عملاءه خلال الفترة من الساعة 9 صباحًا حتى 4:30 عصرًا طوال أيام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وسيتم تمديد فترات العمل في الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يقدم المكتب خدماته لأكثر من 100 عميل في اليوم، كما سيتبعه افتتاح مكتب مبيعات الشركة في العاصمة مول ومكتب مبيعات الشركة في مجمع الكوت كذلك ستسعى الشركة لافتتاح فرع في منطقة الجهراء قريبًا.

وعلى هامش افتتاح المكتب الجديد، نظّمت الكويتية، مبادرة يوم العميل وهي المبادرة التطويرية التي ابتكرتها بهدف التعرف على احتياجات عملائها عن قرب، بمشاركة الإدارة التنفيذية وفي مقدّمتهم الرئيس التنفيذي معن محمود رزوقي.

وتهدف هذه المبادرة، والتي نظّمتها الشركة للمرة الأولى هذا العام، بشكل رئيسي إلى توفير تجربة حقيقية وفريدة من نوعها، لأصحاب القرار من الإدارة التنفيذية، للعمل جنبًا إلى جنب مع موظّفي دوائر الشركة المختلفة، من خلال استقبال العملاء في فرع صباح السالم تزامناً مع افتتاح الفرع.

وبهذه المناسبة، قال رزوقي: “يسر الكويتية افتتاح مكتبها الجديد للمبيعات في منطقة صباح السالم الحيوية حيث يأتي افتتاح المكتب الجديد ضمن خطط الشركة للتوسع في خدمة عملائها الأعزاء، ولتسهيل إنهاء إجراءات حجز تذاكر السفر لهم حتى تكون قريبة منهم”.

وأضاف قائلًا: “كما أن افتتاح المكتب أيضًا سيختصر المسافة على العملاء ويخفف الضغط على مكاتب مبيعات الشركة المختلفة في أنحاء البلاد ونظراً لما يتميز به المكتب الجديد من موقع متميز وسهل الوصول إليه”.

من جانبه، قال مدير دائرة التوريدات والمشاريع والإسكان أحمد البناي إن مكتب مبيعات صباح السالم سيوفر عددا من الخدمات منها إصدار تذاكر السفر وإجراء الحجوزات وتعديلها بالإضافة إلى حجز المقاعد من داخل وخارج دولة الكويت وتلقي الاستفسارات والملاحظات من العملاء.

مشيرًا إلى أن المكتب سيوفر أيضًا خدماته لأعضاء نادي الواحة والتذاكر الحكومية والتي تشمل إصدار تذاكر للجهات الرسمية والطلبة والمتقاعدين بالإضافة إلى إمكانية إصدار التذاكر لمتلقي العلاج بالخارج ماعدا مرضى الاكسجين والسرير الطبي.

شارك برأيك