Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية إعادة تشغيل رحلاتها المباشرة إلى مدينة ناجبور في الهند من الدوحة، ابتداءً من 1 ديسمبر 2015.

وذكر بيان صحفي صادر عن الشركة، أن الرحلات المستأنفة سترفع مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها الناقلة أسبوعياً من 95 إلى 102 رحلة تصل إلى 13 مدينة في الهند، حيث قد قامت الناقلة القطرية بتشغيل رحلاتها سابقاً على خط “الدوحة – ناجبور” في الفترة ما بين يناير 2008 و مايو 2009.

وفي هذا الإطار، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إن إعادة تشغيل الرحلات المباشرة إلى ناجبور يأتي نتيجة لطلب المسافرين على هذا الخط، واستراتيجية الشركة في مواصلة التوسع في الهند وتقديم أفضل تجربة سفر، معتبرا أن الهند تمثل اليوم أكبر سوق بالنسبة للشركة حيث تسيّر إليها أكبر عدد من الخطوط.

كما أبدى التزام القطرية بتدشين مزيد من الوجهات وتسيير مزيد من الرحلات إلى الهند وتعزيز حضورها فيها.

وسوف تشغل الخطوط القطرية طائرات من طراز A320 على رحلاتها اليومية المباشرة إلى ناجبور والتي ستوفر 132 مقعداً على درجة السياحية و12 مقعداً على درجة رجال الأعمال.

وتسير الخطوط القطرية رحلاتها إلى 13 مدينة في الهند عبر مطار حمد الدولي في الدوحة مع خيارات لمواصلة الرحلات لوجهات مثل – برشلونة، شيكاغو، دالاس، هيوستن، لندن، ميامي، نيويورك، باريس، فيلادلفيا، روما ، واشنطن والعديد الوجهات الأخرى عبر شبكتها التي تضم أكثر من 150 وجهة حول العالم.

شارك برأيك