Booking.com

حصلت الشركة القطرية لخدمات الطيران “QAS” للشحن على شهادة السعة التشغيلية الذكية للمرافق “SFOC” الصادرة عن اتحاد النقل الجوي الدولي “إياتا” لمنشأة الشحن التابعة لها في مطار حمد الدولي.

وتُعد “QAS” وكيل المناولة الأرضية لشركة الخطوط الجوية القطرية للشحن، وهو أول وكيل تسليم أرضي للبضائع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا يحصل على شهادة “SFOC”.

وتضمنت المراجعة التي أجريت في أبريل الماضي تقييم البنية التحتية لمناولة البضائع والمعدات وتنفيذ الإجراءات في مجمع محطة الشحن بحسب موقع aircargonews.

وقال السيد غيوم هالوكس، الرئيس التنفيذي للشحن في الخطوط الجوية القطرية: “لم يكن نمونا في أن نصبح شركة شحن جوي رائدة في العالم اليوم إنجازًا سهلاً، يضع فرقنا هدفًا واحدًا في الاعتبار وهي تميز تجربة العملاء، وإنه هذا الهدف جنبًا إلى جنب مع استراتيجية الجيل القادم ورؤية 2027 التي قمنا من خلالها بتنفيذ إجراءات الجودة في كل مجال من مجالات أعمالنا”.

وأضاف: “تعكس شهادة مركزنا في الدوحة المعايير العالية المعمول بها لضمان التعامل مع جميع أنواع البضائع بسلاسة وأمان، بما يتوافق مع جميع لوائح اتحاد النقل الجوي الدولي”.

وقال السيد ديباك بالاكريشنان، نائب رئيس QAS: “نحن فخورون بمنشأة المناولة الحديثة، والخدمات المنفذة، الى جانب إجراءاتنا القوية والمحددة، بالإضافة إلى فرقنا التي تضمن بشكل مكرس التعامل مع البضائع بشكل جيد للغاية، بغض النظر عن نوع الحمولة”.

وتابع: “شهادة السعة التشغيلية الذكية للمنشأة من اتحاد النقل الجوي الدولي إياتا هي شهادة على العمل الجاد والتفاني من قبل فرق الشحن في الخطوط الجوية القطرية وفريق QAS للشحن”.

وأضاف بريندان سوليفان، رئيس الشحن العالمي في اتحاد النقل الجوي الدولي “إياتا”: “يدرك عملاء المؤسسات الحاصلة على شهادة القدرة التشغيلية الذكية للمنشأة “SFOC” أنها عامل تمييز رئيسي، مما يسلط الضوء على الجهود الإضافية المبذولة لتحسين عمليات الشحن والسلامة وجودة الخدمة وتعزيز تجربة العملاء”.

شارك برأيك