Booking.com

عقد الطيران العماني والخطوط الجوية القطرية اتفاقية ولاء متبادلة يتمكن بموجبها أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، السندباد الخاص بالطيران العماني وأعضاء نادي الامتياز من الخطوط القطرية من كسب واستبدال أميال البرنامجين عند سفرهم على متن أي من الناقلين بين مسقط والدوحة وفي كلا الاتجاهين.

كما أنه من خلال الاتفاقية، يتمكن أعضاء برنامج السندباد كسب أميال السندباد عند سفرهم على رحلات الخطوط الجوية القطرية بين مسقط والدوحة والدوحة مسقط، وبالمقابل يمكن لأعضاء نادي الامتياز من الخطوط الجوية القطرية اكتساب نقاط الكيومايلز عند سفرهم على متن الطيران العماني بين المدينتين.

وبهذه المناسبة، قال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العماني: “إن العلاقة الوثيقة التي تربطنا في الطيران العماني بالخطوط الجوية القطرية توفر لضيوفنا المسافرين عالماً من الفرص الرائعة، ونحن سعداء جدًا لأنه بات بإمكان أعضاء برنامج السندباد الآن اكتساب واستبدال أميال السندباد عند سفرهم مع الخطوط الجوية القطرية بين مسقط والدوحة”.

من جانبه قال سعادة أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إطلاق الشراكة الجديدة بين الخطوط الجوية القطرية مع الطيران العماني، تتيح لأعضائنا الذين يسافرون بين قطر والسلطنة فرصًا مهمة لكسب وإنفاق الأميال عبر كلا الناقلين”.

شارك برأيك