Booking.com

أعلنت “العربية للطيران” اليوم أنها ستبدأ بتسيير رحلاتها من مركز عملياتها الرئيسي في الشارقة إلى مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية في الثاني من يونيو 2012، وذلك بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً.

العربية للطيران تطلق رحلاتها إلى مدينة الطائف
العربية للطيران تطلق رحلاتها إلى مدينة الطائف في 2 يونيو المقبل

وستقوم “العربية للطيران” بتسيير رحلاتها من الشارقة عند الساعة 12:15 من أيام الأحد والأربعاء والجمعة من مطار الشارقة الدولي لتصل إلى مطار الطائف عند الساعة 14:05. في حين ستنطلق رحلات الإياب من مطار الطائف عند الساعة 14:45 لتحط في الشارقة في الساعة 18:30.

وبانطلاق الرحلات إلى الطائف، يرتفع عدد وجهات “العربية للطيران” في السعودية إلى سبع تشمل أيضاً الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام والقصيم وينبع، من مجمل 74 وجهة حول العالم. وتوفر “العربية للطيران” 66 رحلة أسبوعية مباشرة من مراكزها الرئيسية في الشارقة والاسكندرية إلى السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن عدد سكان مدينة الطائف يتجاوز الـ550 ألف نسمة، وهي تابعة لإمارة منطقة مكة، وتقع على سفوح جبال السروات. وتضم المدينة العديد من المعالم السياحية والتاريخية ومنها قصر شبرا، والقلعة التركية وغيرها.

وبدأت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003. ويتكون أسطولها الحالي من 30 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A320” تسافر إلى 74 وجهة انطلاقاً من مراكز العمليات الثلاثة في الإمارات، والمغرب ومصر.

شارك برأيك