Booking.com

أعلنت “العربية للطيران”، عن إطلاق رحلاتها المنتظمة والمباشرة إلى مدينة تبوك في في المنطقة الشمالية الغربية، لتصبح بذلك الوجهة رقم 13 على قائمة وجهات الشركة في المملكة والوجهة 114 عالمياً.

وابتداءً من 30 يوليو 2015، ستبدأ “العربية للطيران” تسيير رحلاتها الأسبوعية نحو تبوك أيام الثلاثاء والخميس والسبت ذهابا وإيابا.

وستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام 09:20 لتصل إلى تبوك في تمام الساعة 11:20، في حين ستنطلق رحلات الإياب من مطار تبوك الإقليمي في تمام الساعة 12:10 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 16:05.

ويتماشى إطلاق خدمات “العربية للطيران” المنتظمة إلى تبوك مع تركيز الشركة المتواصل على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها قيمة لعملائها في المملكة.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يعكس إطلاق عملياتنا إلى تبوك الأهمية الكبيرة التي تمثلها المملكة بالنسبة إلينا في ’العربية للطيران‘.

وقال علي: “بالنظر إلى المستقبل، تتمثل استراتيجية أعمالنا في المملكة بتواجدنا حيث يريد عملاؤنا أن نكون. في حين ستواصل ’العربية للطيران‘ تقديم مجموعة واسعة من الخيارات لعملائها الذين يرغبون في السفر من المملكة العربية السعودية إلى الإمارات والمنطقة”.

وكانت “العربية للطيران” قد بدأت خدماتها في المملكة بإطلاق رحلاتها المنتظمة إلى جدة في العام 2004.

ومنذ ذلك الحين شهدت الشركة زيادة مضطردة في الطلب على خدمات القيمة مقابل المال التي تقدمها،  الأمر الذي عكس النمو الشامل في قطاع الطيران الذي شهدته المملكة.

شارك برأيك