Booking.com

أعلنت “العربية للطيران” الناقلة الاقتصادية في المنطقة، عن بدء تسيير رحلات مباشرة من رأس الخيمة إلى العاصمة الدوحة اعتباراً من يوم 22 فبراير الجاري، حيث ستسيّر عدد 4 رحلات أسبوعية.

العربية للطيران

وبهذه الرحلات التي أعلنتها طيران العربية يرتفع العدد الإجمالي للوجهات التي تنطلق من مطار رأس الخيمة الدولي إلى 9 وجهات.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “لقد أكدنا عند افتتاح مركزنا الرئيسي في رأس الخيمة في العام 2014 التزامنا الجاد بتوسيع شبكة وجهاتنا وزيادة عدد رحلاتنا انطلاقاً من الإمارات الشمالية”

وأشار عادل علي إلى أن رأس الخيمة تعد واحدة من أكثر الوجهات جذباً للزوار في المنطقة، وثال: “نحن على ثقة تامة بأن الرحلات التي أطلقناها مؤخراً بين رأس الخيمة والدوحة ستسهم جعل السفر بين المدينتين أكثر سهولة لعملائنا سواء المسافرين منهم بقصد العمل أو الترفيه. ونحن نتطلّع قدماً لإطلاق المزيد من الوجهات الجديدة خلال العام 2015، بما ينسجم مع استراتيجية التوسع الطموحة التي نتبناها”.

[box type=”shadow” ] أيام الخدمة : الاثنين والأربعاء والخميس والأحد
رحلات الذهاب
المغادرة: رأس الخيمة 09:45
الوصول: مطار حمد الدولي 09:50 بالتوقيت المحلي.
رحلات الإياب
المغادرة: الدوحة 10:50
الوصول: مطار رأس الخيمة الدولي 13:00 بالتوقيت المحلي.
[/box]

تأتي هذه الخطوة بعد إطلاق مجموعة من الرحلات يتم تسييرها من مطار رأس الخيمة الدولي نحو 8 وجهات هي جدة، القاهرة، مسقط، وإسلام آباد، لاهور، بيشاور، دكا وتشيتاغونغ في بنغلادش، وتعتبر رأس الخيمة المركز الرئيسي الثاني للعربية للطيران تم بدء تشغيله يوم 6 مايو 2014.

جدير بالذكر أن “العربية للطيران” تسيّر أيضا 3 رحلات يومية منتظمة انطلاقاً من مقرها الرئيسي بالشارقة إلى الدوحة.

شارك برأيك