Booking.com

AME ـ أعلنت “العربية للطيران”، شركة الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن زيادة رحلاتها الجوية التي تسيرها إلى مدينة إسطنبول التركية انطلاقاً من مركز عملياتها الرئيسي في الشارقة بالإمارات العربية المتّحدة، وذلك ابتداءً من 10 يونيو القادم، وستقوم “العربية للطيران” بتسيير 7 رحلات جوية أسبوعياً، أي بزيادة 3 رحلات عن جدول الرحلات الحالي؛ مما يسهّل على المسافرين زيارة هذه المدينة التاريخية والسياحية الرائعة.

إسطنبول ـ تركيا
سترفع العربية للطيران عدد رحلاتها إلى إسطنبول في يونيو القادم

وستغادر رحلات العربية إلى إسطنبول أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت والأحد من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 20:45 لتصل إلى مطار إسطنبول صباحاً في تمام الساعة 00:15. وستغادر رحلات الإياب إسطنبول في تمام الساعة 01:10 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 06:15 (بالتوقيت المحلي). أما الرحلات الجوية أيام الثلاثاء والخميس فستغادر مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 11:20 لتصل إلى مطار إسطنبول صباحاً في تمام الساعة 14:45. وستغادر رحلات الإياب إسطنبول في تمام الساعة 15:50 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 20:45 (بالتوقيت المحلي).

و قال إيه كي نزار، مدير القسم التجاري في “العربية للطيران”، “يسعدنا الإعلان عن توسعة خدمات الشركة بين الشارقة واسطنبول مما سيعزّز من خيارات السفر الجوي للمقيمين في دولتي الإمارات وتركيا. لقد نقلت العربية للطيران 43.000 مسافراً بين الشارقة وإسطنبول خلال العام الماضي، ما يعكس الإقبال المتزايد على الرحلات الجوية التي تسيّرها العربية للطيران ما بين هاتين المدينتين، ونحن نتطلع قدماً لتزويد عملائنا بخيارات سفر مناسبة تضمن أفضل قيمة مقابل المال”.

وفضلاً عن توفير خدمة الرحلات الجوية اليومية دون توقّف إلى تركيا، ستقوم “العربية للطيران” أيضاً بتقديم باقات مميّزة لقضاء العطلات تضمن الحصول على أفضل قيمة مقابل المال.

يُذكر أن “العربية للطيران” بدأت عملها في أكتوبر 2003، وتشغل حاليا أسطولا من 27 طائرة إيرباص A320، كما تقدم خدماتها على 65 خط من ثلاثة مراكز في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك