Booking.com

سيرت الخطوط الجوية القطرية أمس رحلات منتظمة إلى موزمبيق, وهى وجهتها التاسعة عشرة في القارة الإفريقية وعاشر وجهة جديدة تدشنها هذا العام, وتسيّر ثلاث رحلات أسبوعياً إلى العاصمة مابوتو.

الخطوط الجوية القطرية

القطرية تسيّر ثلاث رحلات أسبوعياً إلى العاصمة مابوتو

وتمثل هذه الخطوة جزء من إستراتيجية الناقلة الهادفة إلى توفير رحلات إلى الأسواق التي لا تحظى بخدمات جوية كافية, وتعد القطرية شركة الطيران الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط التي تسيّر رحلات إلى الموزمبيق.

ووصلت رحلة القطرية رقم QR584 إلى الموزمبيق صباح أمس حيث كان بانتظارها حفل استقبال شمل إطلاق قوس من المياه ترحيباً بطائرة القطرية ورقصات شعبية تلاها مراسم احتفالية في المطار حضرها أكثر من 80 شخصية رسمية وإعلامية.

وتشهد القطرية نمواً متسارعاً منذ إطلاقها قبل 15 عاماً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 111 طائرة إلى 120 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأميركا الشمالية والجنوبية, وإلى جانب مابوتو قامت القطرية منذ بداية العام الحالي بتدشين رحلات إلى عدد من الوجهات الجديدة هي باكو-أذربيجان, وتبليسي-جورجيا, وكيجالي-رواندا, وزجرب-كرواتيا, وأربيل-العراق, وبغداد-العراق, وبيرث-أستراليا, وكليمنجارو-تنزانيا, ويانجون-ميانمار.

المصدر

شارك برأيك