Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستدشن رحلات يومية مباشرة من الدوحة إلى مدينة “أديلايد” الأسترالية، وذلك ابتداء من 2 مايو المقبل، وهذا في أعقاب كشف الناقلة الأسبوع الماضي عن عزمها تسيير رحلات مباشرة إلى مدينة سيدني بدءا من 1 مارس من العام 2016.

وتعد مدينة “أديلايد” أول وجهة في أستراليا تسيّر إليها القطرية طائرتها الحديثة من طراز A350 التي تعد الناقلة أول عميل لها في العالم، وبتسييرها على هذا الخط، ستعمل طائرة القطرية A350 إلى أقصى حد من الفعالية والأداء،كما ستوفر للمسافرين من وإلى أستراليا تجربة السفر على متن أحدث الطائرات في العالم.

وبانضمام “أديلايد” إلى شبكة وجهاتها العالمية، يرتفع مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها القطرية أسبوعياً إلى أستراليا إلى 28 رحلة موزعة على أربعة مدن هي ملبورن وبيرث وسيدني إضافة إلى أديلايد.

وفي هذا الصدد، قال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن هذا الخط الجديد يعكس مدى التزام الناقلة بالتوسع في السوق الأسترالية.

موضحا أن عام 2016 سيكون حافلاً بإنجازات الناقلة التي يسعدها أن تكون أستراليا من أبرز الوجهات على قائمة توسعاتها.

وأضاف الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن “الرحلات الجديدة إلى كل من أديلايد وسيدني العام المقبل، ستوفر خيارات أوسع للمسافرين بغرض السياحة والأعمال إلى أستراليا، كما ستوفر للمسافرين من أديلايد وسيدني روابط جوية استراتيجية إلى مختلف الوجهات حول العالم.

مبينا أن السياحة هي العامل الاقتصادي الأهم لجنوب أستراليا، وأن رحلات القطرية إلى أديلايد تأتي في الوقت الذي يبحث فيه السياح ورجال الأعمال عن خيارات أوسع للسفر ومستوى أفضل من الخدمات.

شارك برأيك