Booking.com

يستمر برنامج الولاء ضيف الاتحاد ، التابع للاتحاد للطيران والحائز العديد من الجوائز، في جعل السفر تجربة أكثر سهولة ومتعة للمسافرين عبر تقديم وسيلة جديدة للدفع ضمن بطاقة العضوية الخاصة بالبرنامج . ويتيح أسلوب الدفع الجديد “ووليت بلس”، بدعم من “فيزا”، لأعضاء البرنامج إضافة رصيد من أموال السفر إلى بطاقة “ضيف الاتحاد” الخاصة بهم وتحويل الرصيد النقدي إلى 11 عملة أجنبية مختلفة للإنفاق منها في أي وقت عند سفرهم للخارج .

الاتحاد للطيران

يمكن للبطاقة الاحتفاظ بالرصيد بعملات مختلفة تصل إلى 11 عملة أجنبية

ويمكن تعبئة بطاقة العضوية بالرصيد المالي مسبقاً، بما يتيح لحاملي البطاقات إدارة ميزانيات سفرهم بصورة أفضل عبر الحصول على أسعار صرف تنافسية في الوقت الفعلي قبل سفرهم . كما أن التعبئة المسبقة للبطاقة بالرصيد المالي من شأنها أن تتيح للأعضاء إمكانية الإنفاق بالعملة المحلية للبلد الذي يسافرون إليه فور وصولهم، من دون الحاجة إلى إجراء معاملات الصرف الأجنبي أو تحويل الأموال عبر البنوك أو شركات الصرافة .

ويمكن للبطاقة الاحتفاظ بالرصيد بعملات مختلفة تصل إلى 11 عملة أجنبية بحد أقصى، على أنه يلزم أن يكون الدرهم الإماراتي إحدى العملات المستخدمة برصيد البطاقة المالي . وتتضمن العملات العشر الأخرى التي يمكن الاختيار من بينها كلاً من الدولار الأمريكي، أو الجنيه الإسترليني، واليورو، والروبية الهندية، والدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والدولار السنغافوري، ودولار هونغ كونغ، والين الياباني، أو البات التايلندي .

وبهذا الصدد، قال ياسر اليوسف، المدير الإداري لشركة ضيف الاتحاد يركز برنامج الولاء ضيف الاتحاد على توفير الامتيازات والمنافع التي تعزز القيمة المضافة لأعضائه . وتعد بطاقة ضيف الاتحاد الجديدة المزودة بحلول ووليت بلس بطاقة مبتكرة تجمع بين الخصائص الوظيفية لبطاقات الدفع القابلة لإعادة التعبئة مع الامتيازات التي تتيحها عضوية ضيف الاتحاد وذلك في بطاقة بلاستيكية واحدة، وهو ما يجعل منها البطاقة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط على صعيد برامج الولاء وحلول الدفع المخصصة للسفر”

شارك برأيك