Booking.com

تعتزم طيران الإمارات ، ابتداءً من 1 يونيو المقبل، توفير المزيد من المقاعد على رحلاتها إلى جزر سيشيل في المحيط الهندي، وذلك بتشغيل طائرة من طراز بوينج 777 لخدمة الرحلة اليومية الثانية إلى تلك الدولة بدلاً من طائرة الإيرباص A330-200 المستخدمة حالياً. وسوف يسهم تشغيل طائرة البوينج على الرحلة الثانية بإضافة 1722 مقعداً أسبوعياً على هذا الخط الحيوي.

طيران الإمارات

توفر طيران الإماراتالمزيد من المقاعد إلى جزر سيشيل

وقال أورهان عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمناطق أميركا اللاتينية وجنوبي ووسط افريقيا: “تتميز سيشيل بأنها وجهة سياحية مميزة تجذب الآلاف من السياح سنوياً.

وشهدت عملياتنا إلى تلك الجزر نمواً مضطرداً منذ انطلاق رحلاتنا إليها في 1 يناير (كانون الثاني) 2005. حيث واصلنا منذ ذلك الحين تعزيز خدماتنا تدريجياً سواء بإضافة رحلات جديدة أو تشغيل طائرات بسعة مقعدية أكبر لتلبية الطلب المتنامي على السفر.

والآن وبعد مرور 10 سنوات على انطلاق هذه الخدمات يسعدنا أن نضع طائرتين من طراز بوينج 777 لخدمة هذه الوجهة السياحية المميزة”.

وأضاف عباس: “تجذب جزر سيشيل أعداداً كبيرة من السياح من مختلف أنحاء شبكة خطوطنا وخاصة من دول الشرق الأوسط وأوروبا وروسيا. وكانت طيران الإمارات قد نقلت خلال العام 2014 أكثر من 200 ألف مسافر إلى ومن سيشيل”.

ومن جانبه، قال آلان سانت آنج، وزير السياحة والثقافة في سيشيل: “يمثل إعلان طيران الإمارات تشغيل طائرة ثانية من طراز بونيج 777 إلى سيشيل خبراً سعيداً لصناعة السياحة التي تعد المحور الأساسي لاقتصاد بلدنا. فقد كانت طيران الإمارات على الدوام شريكاً أساسياً لنا، ويعكس قيامها بزيادة أعداد المقاعد إلى سيشيل مدى التزامها تجاه الجزيرة.

وتضم طائرة البوينج 777-300ER، 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.

ويستمتع الركاب في الدرجات الثلاث بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2000 قناة مرئية ومسموعة حسب الطلب، تعرض أكثر من 3000 ساعة من مختلف الأفلام العالمية الحديثة والكلاسيكية والبرامج التلفزيونية، وألعاب الفيديو والكتب المسموعة والموسيقى.

كما يستمتعون بالإضافة إلى البرامج الترفيهية بوجبات طعام شهية يقدمها لهم مضيفون ينتمون إلى أكثر من 130 جنسية.

وتوفر طيران الإمارات للمسافرين عرضاً سخياً للأمتعة المجانية، يبلغ 30 كيلوجراماً للمسافرين على الدرجة السياحية، 40 كيلوجراماً للمسافرين على درجة رجال الأعمال و50 كيلوجراماً للمسافرين على الدرجة الأولى.

شارك برأيك