Booking.com

قدرت شركة «إكزيكيوجيت الشرق الأوسط» سعر تأجير طائرات رجال الأعمال الخاصة بما يراوح بين 4300 دولار و11 ألف دولار أمريكي (بين 15.8 و40.4 ألف درهم إماراتي) للساعة الواحدة.

الطائرات الخاصة

«إكزيكيوجيت» أنشأت محطة صيانة في مطار آل مكتوم الدولي

وقال المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط في الشركة, مايك بيري إن «الشركة وسعت قدرات مرافقها في الإمارات لتقديم مزيد من الدعم خلال فترات إغلاق أحد مدرجات مطار دبي الدولي في عام 2014», لافتاً إلى أن «الشركة أنشأت محطة متخصصة للصيانة في مطار آل مكتوم الدولي في دبي».

وأكد بيري أن «الشركة ستفتح خلال الفترة المقبلة محطتين جديدتين لصيانة الطائرات في مطاري الشارقة الدولي, والبطين للطيران الخاص في أبوظبي», مبيناً أن «افتتاح تلك المحطات يأتي بعد عودة الحركة الجوية الخاصة بطائرات رجال الأعمال في دبي إلى مستويات ما قبل الأزمة المالية العالمية».

وأشار إلى أن «تحول دبي إلى مدينة عالمية أسهم في نمو قطاعات الأعمال بما في ذلك قطاع الطيران الخاص, والذي يتوقع أن يحقق معدلات نمو جيدة العامين الجاري والمقبل».

وعن أسعار تأجير الطائرات الخاصة, قال بيري أن «الأسعار تبدأ من 4300 دولار حتى 11 ألف دولار للساعة الواحدة, وتختلف بحسب نوع الطائرة».

وقال إن «فوز دبي باستضافة «إكسبو 2020» سينعكس إيجاباً على قطاعات الأعمال, وعلى حركة الطيران من وإلى دبي, ما يزيد من سفر رجال الأعمال».

وقد احتفلت «إكزيكيوجيت الشرق الأوسط» بمرافقها للصيانة والإصلاح والفحص في دبي بعد اختيارها كفائز دولي عام في جوائز التميز لمرافق الخدمة المعتمدة من «بومباردييه», وبذلك تكون «إكزيكيوجيت الشرق الأوسط» قد فازت حتى الآن بهذه الفئة الدولية لثلاث سنوات على التوالي.

وتمنح جوائز التميز لمرافق الخدمة المعتمدة من «بومباردييه» إلى مراكز الخدمة المعتمدة من قبل شركة «بومباردييه» التي تقدم خدمات عالية الجودة, وتظهر أفضل مستويات الأداء مع التزامهما بوضع عملاء «بومباردييه» في المرتبة الأولى على قائمة اهتمامها, وتستند هذه الجوائز على 13 معياراً بما في ذلك ضمان الجودة والامتثال التقني وتأثير العملاء فضلا عن الإدارة وحجم إسهام الجهة الممثلة.

وقال نِك ويبر مدير الصيانة في شركة «إكزيكيوجيت الشرق الأوسط»: «إن إكزيكيوجيت الشرق الأوسط تعرب عن بالغ سرورها للفوز بالفئة الدولية للعام الثالث على التوالي كما أن اختيارها فائزاً عامّاً يمثل تتويجاً لهذه الآلية, ونرى في هذا التكريم شهادة على تفانينا والمستويات العالية من الخدمة التي نسعى إلى تقديمها لعملائنا بشكل مستمر».

ويشار إلى أن مجموعة «إكزيكيوجيت أفييشين» تعد إحدى الشركات الرائدة كطرف ثالث مستقل لتقديم خدمات الصيانة والتصليح والفحص لطائرات رجال الأعمال, وتوفر الدعم لمجموعة واسعة من الشركات الرائدة بما في ذلك «بومباردييه» وطائراتها المخصصة لرجال الأعمال من طراز «ليرجيت» و «تشالنجر» و«جلوبال» في جميع أنحاء العالم.

شارك برأيك