Booking.com

بدأت طيران الإمارات توفير شاشات جديدة لنظامها الخاص بالمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ضمن أسطول طائراتها من طراز بوينج 777، وفي جميع المقاعد في الدرجات الثلاث الأولى ورجال الأعمال والسياحية.

وتُمكن الشاشات الجديدة المسافرين في جميع الدرجات الاستمتاع بالتقنيات الترفيهية الحديثة التي يوفرها النظام من خلال شاشات تعتبر الأكبر في صناعة الطيران؛ حيث يبلغ قياسها 27 بوصة في الدرجة الأولى، و20 بوصة في درجة رجال الأعمال، و12.1 بوصة في الدرجة السياحية.

وتتميز الشاشات التي طورتها “باناسونيك أفيونيكس كوربوريشن” بصورتها الواضحة ذات الدقة العالية لتصبح الناقلة بذلك الأولى في العالم التي تتيح مثل هذه التقنيات المتقدمة على أسطول طائراتها. وتهدف واجهة المستخدم الجرافيكية الجديدة لجعل استخدام نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي أكثر سلاسة وسهولة.

نظام "ice" للترفيه الجوي من طيران الإمارات
حاز نظام “ice” للترفيه الجوي من طيران الإمارات على جوائز عديدة

ويوفر النظام أكثر من 1300 قناة ترفيهية بما في ذلك 300 فيلم عالمي ومئات البرامج التلفزيونية وآلاف المقطوعات الموسيقية والأغاني المصورة. وتتضمن واجهة المستخدم الجديدة التي تم تطويرها خصيصاً لطيران الإمارات مجموعة واسعة من الإمكانات مثل تمكين الركاب من استكشاف النظام الترفيهي كاملاً بتحريك قوائم خيارات مختلف المواد الترفيهية على الشاشة بواسطة النقر بالإصبع، وإرسال الرسائل الإلكترونية، والرسائل النصية القصيرة، ومتابعة الخريطة المتحركة والاستمتاع بالمشاهد الخارجية عبر الكاميرات المثبتة على هيكل الطائرة، والإطلاع على أحدث الأخبار من “بي بي سي” من خلال النصوص التي تعرض على الشاشة.

كما توفر طيران الإمارات باقة جديدة من منتجات الأطفالعلى نظام “اى سى إى” للترفيه الجوي تتضمن للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة مجموعة من الشخصيات الكرتونية الملونة مثل مجموعة “حلق معي صديقي”، وتشمل مختارات الأطفال الأكبر سناً مجموعة من المنتجات الجديدة شاركت في تصميمها العلامة التجارية “كويكسيلفر” بما فيها مجلة السفر ومحفظة وأوراق اللعب.

وسيتم تجهيز جميع طائرات الناقلة من طرازي “بوينج 777″ و”إيرباص ايه 380” الجديدة بالشاشات في جميع الدرجات، كما ستقوم بترقية نظام الترفيه الجوي على جميع الطائرات المزودة بمنصة “باناسونيك”.

وكانت طيران الإمارات في عام 1992 أول ناقلة جوية في العالم توفر شاشات فيديو شخصي لركابها في جميع الدرجات، وتواصل تحسين منتجاتها للترفيه الجوي، كما توفر في كل مقعد جهاز هاتف يعمل بالأقمار الصناعية كما يمكن لكل راكب إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة عبر شاشة الفيديو الشخصي. وزودت طيران الإمارات 90 من أسطولها بنظام “إيروموبايل” الذي يتيح للركاب استخدام أجهزتهم الهاتفية المحمولة أثناء الرحلات.

شارك برأيك