Booking.com

أعلن مطار أبوظبي الدولي وبالتعاون مع بلازا بريميوم لتقديم خدمات المطارات عن جاهزية صالة ضيافة الريم من بلازا بريميوم لاستقبال المسافرين في مبنى المسافرين رقم 1.

مطار أبوظبي الدولة صالة ضيافة الريم

ويأتي ذلك ضمن خطة الترقية واسعة النطاق التي يقوم بها مطار أبوظبي الدولي لتلبية الزيادة في عدد المسافرين التي يشهدها المطار، حيث استقبل في العام 2014 أكثر من ثلاثة أضعاف عدد المسافرين في العام 2006.

ويلتزم المطار أيضاً باستمرار ضمان تجربة سفر فريدة من نوعها والحفاظ على لقب أفضل مطار في الشرق الأوسط والذي حصل عليه من جوائز سكاي تراكس هذا العام.

شراكات

وقال محمد البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري لمطارات أبوظبي: «تختار مطارات أبوظبي الشراكات الأفضل من القطاع الخاص من أجل ضمان تقديم تجربة استثنائية وعالمية المستوى للمسافرين في مطار أبوظبي الدولي.

كما أن مطارات أبوظبي تتطلع باستمرار لتحسين المرافق والخدمات لتلبية توقعات المسافرين والزيادة التي يشهدها مطار العاصمة، وذلك ضمن خطة تم وضعها جيداً للاستمرار في تعزيز تجربة المسافرين».

وتركز صالة الريم في تقديم خدماتها لمسافري درجة الأعمال في مطار أبوظبي الدولي، وفي الأشهر القادمة سيتم الإعلان عن افتتاح قاعة الظبي المخصصة بالكامل لمسافري الدرجة الأولى.

وكانت مطارات أبوظبي دخلت العام الماضي في شراكة مع بلازا بريميوم لتجديد وإدارة وتشغيل جميع الفنادق وصالات ضيافة مطار أبوظبي الدولي في المبنيين 1 و 3.

خطط واعدة

وقال سونج هوي سي، المؤسس والرئيس التنفيذي لبلازا بريميوم: مطار أبوظبي يمتلك رؤية مميزة في كافة المجالات إضافة إلى خطط واعدة، ونحن فخورون للشروع في هذه الرحلة مع فريق مطارات أبوظبي.

وسنقود عمليات تطوير خدمات الضيافة في المطار للارتقاء بها لمعايير عالية في التمييز، فبالإضافة إلى صالة الريم، لدينا خطط لتجديد قاعتي الظبي والغزال وتطوير خدمات فندق المطار ليكون أكثر راحة وملائمة لاحتياجات المسافرين، مما سيغير من تجربة السفر عبر المطار.

شارك برأيك