Booking.com
بمناسبة شهر رمضان الكريم عمل “برنامج ضيف الاتحاد” التابع للاتحاد للطيران على التعاون مع باقة من شركاء البرنامج لتشجيع الأعضاء المشتركين فيه على التبـرع بأميـال ضيف الاتحاد لخدمة طائفة من القضايا المحلية والدولية ودعم المحتاجين، وهو ما يسهم في صنع الفارق وتحسين حياة الأشخاص الأقل حظاً.

وفي إطار جهوده نحو نشر قيم هذا الشهر الفضيل، يواصل البرنامج خطواته من خلال تقديم المساعدة للأعضاء الراغبين في التبرع بالأميال لخدمة قضايا نبيلة، حيث تم إعداد صفحة خاصة على موقع “برنامج ضيف الاتحاد”.

وتتضمن الصفحة على قائمة مكونة من مجموعة قضايا خيرية محلية وعالمية، بما فيها هيئة الهلال الأحمـر الإماراتـي التي تقدم وجبات إفطار للمحتاجين بدولة الإمارات خلال شهر رمضان الكريم مقابل 550 ميلاً فقط من “ضيف الاتحاد”.

وتضم القائمة كذلك صندوق الزكاة الإماراتي، علماً بأنه سيتم توجيه كافة أميال “ضيف الاتحاد” التي يتم التبرع بها لصالح الصندوق لدعم الجمعيات الخيرية والأعمال الإنسانية في الدولة وفي مختلف أنحاء المعمورة.

وقال ياسر اليوسف، المدير الإداري لبرنامج ضيف الاتحاد: “يسرنا أن نغتنم هذه الفرصة من أجل التعاون الوثيق مع باقة مختارة من الشركاء لمنح أعضاء البرنامج عروضاً وفرصاً قيمة ، انسجاماً مع روح العطاء خلال تلك الفترة الخاصة للغاية”.
وأضاف اليوسف بقوله “في الماضي، وجدت التبرعات الإنسانية إقبالاً واسعاً بين أعضاء البرنامج، ونحن حريصون على المساهمة وتقديم الدعم اللازم بما يعود بالنفع على المحتاجين”.

شارك برأيك