Booking.com

أعلنت الإمارات للشحن الجوي التابعة لطيران الإمارات عن إطلاق عملياتها في فرنسا, وتوفير مزيد من الفرص التجارية مع مختلف محطات شبكة الناقلة التي يبلغ عددها 126 مدينة.

 

طيران الإمارات الجديدة

طيران الإمارات يوفر 5 رحلات أسبوعياً إلى ليون الفرنسية

وياتى هذا مع قرب انطلاق خدمة طيران الإمارات الجديدة إلى مدينة ليون, والتي ستصبح ثالث محطة للناقلة في فرنسا بعد باريس ونيس.

وتبدأ طيران الإمارات اعتباراً من 5 ديسمبر المقبل تشغيل خمس رحلات أسبوعياً بين دبي وليون باستخدام طائرة من طراز إيرباص A340- 500 توفر طاقة شحن قدرها 15 طناً في كل اتجاه, وبذلك ترتفع طاقة الشحن التي توفرها الإمارات للشحن الجوي من وإلى فرنسا إلى أكثر من 52 ألف طن سنوياً, وبالإضافة إلى الخدمة الجديدة المنتظرة تشغل طيران الإمارات حالياً 19 رحلة أسبوعياً إلى باريس, و7 رحلات في الأسبوع إلى مدينة نيس.

وسوف تصبح ليون المحطة رقم 35 لطيران الإمارات في أوروبا حيث ستساهم الخدمة الجديدة في تعزيز حركة الشحن الدولية في فرنسا, والتي سجلت نمواً كبيراً منذ بدأت الإمارات للشحن الجوي عملياتها هناك ففي السنة الماضية نقلت الإمارات للشحن الجوي 21 ألف طن من الصادرات الفرنسية بنمو نسبته 26% مقارنة مع السنة المالية 2007/ 2008 حيث بلع مجموع ما نقلته في ذلك العام 15600 طن.

وتشمل البضائع المتوقع نقلها إلى ليون المنتجات الجلدية والملابس الجاهزة والمنسوجات والأدوية والإلكترونيات في حين تشمل الصادرات قطع الغيار والإلكترونيات وغيرها.

وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات ئي كيه 81 دبي أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت في تمام الساعة 2:35 ظهراً وتصل إلى ليون عند الساعة 7:00 مساءً في حين تقلع رحلة العودة ئي كيه 82 من ليون الساعة 9 مساء نفس الأيام لتصل إلى دبي الساعة 6:15 من صباح اليوم التالي.

وتشتهر الإمارات للشحن الجوي باعتماد أرقى المعايير من حيث جودة المنتجات التي تدعم التجارة العالمية ونقل الشحنات, ونيل رضاء العملاء من خلال الابتكار والمرونة والتطوير الدائم للخدمات.

المصدر

شارك برأيك