Booking.com

أعلنت طيران الإمارات رفع طاقة نقل الركاب، وذلك باستبدال طائرة بوينج من طراز 777-200ER، بواحدة أكبر من طراز بوينج 777-300ER، وذلك اعتباراً من 1 مايو المقبل. يأتي ذلك بعد مرور أشهر قليلة على إطلاق خدمتها اليومية إلى المدينة الأميركية شيكاغو.

طيران-الإمارات

كانت طيران الإمارات بدأت خدمة شيكاغو، تاسع محطة لها في الولايات المتحدة، اعتباراً من 5 أغسطس الماضي

وكانت طيران الإمارات بدأت خدمة شيكاغو، تاسع محطة لها في الولايات المتحدة، اعتباراً من 5 أغسطس الماضي. ونجحت الناقلة ابتداءً من ذلك التاريخ وحتى الآن في نقل 66 ألف راكب و3410 أطنان من الشحن. وسوف تسهم الطائرة الجديدة بتوفير 33% زيادة في السعة المقعدية، حيث ستضيف 88 مقعداً إضافياً مريحاً في الدرجة السياحية، في حين لن تتغير سعة الدرجتين الأولى ورجال الأعمال لتوفران 12 مقعداً فخماً في الأولى، و42 في درجة رجال الأعمال.

وقال هيوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية: «شهدت رحلتنا إلى شيكاغو نمواً ملحوظاً وطلباً عالياً من العملاء منذ انطلاقتها الأولى قبل 5 أشهر. ويعد قرارنا بخدمة شيكاغو بطائرة بوينج 777-300ER ابتداءً من مايو المقبل، خطوة أخرى لتوفير مزيد من المنتجات والخدمات الجوية المتميزة لعملائنا في الولايات المتحدة».

وأضاف: تعد شيكاغو ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة، حيث يبلغ عدد سكانها 2.7 مليون نسمة. ومع زيادة سعتنا المقعدية سنتمكن من تعزيز حركتي السياحة والتجارة الدولية إلى شيكاغو من العديد من محطات شبكة خطوطنا العالمية بما فيها محطاتنا العشر في الهند و17 وجهة في الشرق الأقصى و24 مدينة في أفريقيا.

شارك برأيك