Booking.com

أعلننطيران الإمارات تشغيل طائراتها العملاقة من طرز “إيرباص A380” ذات الطابقين، إلى المزيد من الوجهات ضمن شبكتها العالمية في قارات العالم الست، وفقًا لجدول رحلاتها الصيفي، اعتبارًا من بداية أبريل الجارى وحتى أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يتم تشغيل هذه الطائرة العملاقة إلى ثماني وجهات إضافية، بما فيها: الدار البيضاء، بالي، بكين، شنغهاي، نيس، برمنغهام، كوالالمبور وتايبيه.

وتشغّل طيران الإمارات حاليًا طائراتها A380 إلى 41 وجهة حول العالم، وفقًا لأحدث البيانات، وبحلول الصيف، ستتوسع شبكة هذه الطائرة الشهيرة، لتخدم مزيدًا من الوجهات، ما يعني استعادة نحو 90% من شبكتها إلى مستويات ما قبل جائحة فيروس كورونا.

وشغّلت طيران الإمارات طائرتها العملاقة إلى مطار كرايستشيرش، مستأنفة رحلاتها اليومية من دبي إلى تلك المدينة النيوزيلندية عبر سيدني بعد توقف دام أكثر من ثلاث سنوات.

كما أعلنت طيران الإمارات عن استئناف رحلات أكبر طائرة في العالم بين دبي وغلاسكو، بعد توقفها نحو ثلاث سنوات منذ سبتمبر 2019.

وتعد طيران الإمارات أكبر مشغّل لطائرات “إيرباص A380″، مع أكثر من 80 طائرة في الخدمة حاليًا، فيما يضم أسطولها من هذه الطائرات نحو 116 طائرة.

الجدير بالذكر أن أولى طائرات طيران الإمارات – A380 التي تم تجديدها بالكامل من مطار دبي الدولي، أقلعت في بداية يناير 2023، وذلك في إطار برنامج التحديث الذي تبلغ كلفته ملياري دولار، لتحديث 120 طائرة ضمن أسطول الناقلة، حيث سيتم تحديث مقصوراتها الداخلية بالكامل.

وتتميز طائرة A380 التي تم تجديدها بالكامل، بأحدث منتجات طيران الإمارات والديكورات الداخلية في جميع المقصورات، بما في ذلك 56 مقعدًا في الدرجة السياحية الممتازة في الدور الرئيس، وألوان جديدة زاهية في السجاد وألواح الجدران.

وفي الدور العلوي، تكتسي مقاعد الدرجتين “الأولى” و”الأعمال” بجلد كريمي، إضافة إلى تشطيبات خشبية ذات ألوان فاتحة؛ كما يظهر رسم لشجرة الغاف بشكل بارز في مختلف التصاميم الداخلية، بما في ذلك الأشكال المرسومة باليد داخل حمام “شاور سبا” في الدرجة الأولى.

شارك برأيك