Booking.com

أكدت طيران الإمارات على قوة التزامها نحو لبنان من خلال الإعلان عن عزمها رفع الطاقة الاستيعابية لرحلتيها اليوميتين إلى بيروت من خلال تشغيل طائرتين من طراز بوينج 777. وابتداءً من 1 يونيو المقبل، ستستبدل طيران الإمارات طائرة الإيرباص A330-200 المستخدمة حالياً لتشغيل رحلتها اليومية EK953/954، بطائرة من طراز بوينج 777-200LR الأمر الذي سيسهم في زيادة السعة المقعدية على هذه الرحلة بنسبة 12%.

طيران الإمارات

يعتبر لبنان واحداً من أهم أسواق طيران الإمارات في منطقة الشرق الأوسط

أما الرحلة اليومية الثانية EK957/958، فسيتم استبدال طائرة الإيرباص التي تخدمها بطائرة من طراز بوينج 777-300، وذلك ابتداءً من 1 يناير 2016، لترفع بذلك طيران الإمارات سعتها المقعدية التي توفرها للعملاء على هذه الرحلة بنسبة 53%.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “يعتبر لبنان واحداً من أهم أسواقنا في منطقة الشرق الأوسط ولذلك نسعى دائماً إلى تعزيز خدماتنا إليه، مستجيبين في الوقت نفسه لمطالب عملائنا وتطلعاتهم”

وأوضح: “وسوف تسهم زيادة السعة المقعدية لرحلتينا اليوميتين في توفير المزيد من خيارات السفر أمام عملائنا المسافرين من وإلى بيروت فضلاً عن تعزيز مساهمة طيران الإمارات في قطاع السياحي الحيوي الذي يعد الداعم الأساسي للاقتصاد اللبناني”.

وأضاف الشيخ ماجد: “ستساعدنا السعة المقعدية الجديدة في تلبية الطلب على السفر من اللبنانيين حول العالم، بمن فيهم الأعداد الكبيرة للجالية اللبنانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذين سيستفيدون من دون شك من خدماتنا المطورة عند زيارتهم العائلة والأصدقاء في وطنهم الأم”.

شارك برأيك