Booking.com

كشفت شركة طيران الرياض عن الهوية البصرية للفئة الأولى من الأسطول الرسمي التابع لها، والذي يتميز بهوية حديثة تجمع بين التقنية والفخامة، ويعكس لون زهور الخزامى المنتشرة في صحاري السعودية.

وانضمت شركة طيران الرياض إلى شركات الطيران الرائدة عالميًا بعد حصولها على رمز “RX” من الاتحاد الدولي للنقل الجوي، وجاء ذلك، بالتزامن مع الاجتماع العام السنوي التاسع والسبعين لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) والقمة العالمية للنقل الجوي في إسطنبول.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران الرياض، توني دوغلاس، أن حصول الشركة على الرمز “RX” المعرف الخاص بها، يمثل خطوة جديدة لها في مسيرتها لتصبح شركة طيران عالمية المستوى.

وقال دوغلاس: “نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا على متن رحلاتنا وربطهم بأكثر من 100 وجهة مع رمزنا الجديد على بطاقات حقائبهم ووثائق حجوزاتهم والخدمات الرقمية”.

وتعد مشاركة “طيران الرياض” في الاجتماع أول ظهور للشركة على الصعيد الدولي منذ تأسيسها في شهر مارس الماضي، بحضور الرئيس التنفيذي ووفد رسمي من الشركة.

واتخذت طيران الرياض من عاصمة السعودية مقرًا لها، بهدف تسيير رحلات تصل لأكثر من 100 وجهةٍ حول العالم بحلول عام 2030، إضافة إلى سعيها إلى تقديم مستويات استثنائية من الخدمات المتكاملة والرقمية، ممزوجة بطابع الضيافة السعودي الأصيل، والتي ستبدأ في تشغيل وتنفيذ عملياتها مطلع عام 2025.

كما حققت طيران الرياض إنجازات مميزة منذ إنشائها في مارس 2023، بما في ذلك طلبها لأول أسطول طائرات من طراز بوينغ دريملاينر 787-9 المكون من 72 طائرة، واستقطابها لأكثر من 300 ألف طلب عمل من 182 دولة حول العالم.

شارك برأيك