Booking.com

‫أعلنت شركة طيران السلام‬⁩ عن تدشين رحلات الى ⁧‫العاصمة العراقية بغداد‬⁩ اعتبارًا من 11 سبتمبر 2023 بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية، كل يوم أثنين، أربعاء وجمعة. 

وكان طيران السلام قد دشن يوم 13 يوليو، أولى رحلاته من مسقط إلى مطار الفجيرة، لتسيير معدل 4 رحلات، يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، لتربط الفجيرة بـ 18 وجهة عالمية في المرحلة الأولى، على أن تتبعها وجهات أخرى في الفترة القادمة.

ويمتلك طيران السلام حاليًا 14 طائرة وسوف يستلم 5 طائرات جديدة قبل نهاية العام الحالي لتغطية وجهاته التي تصل إلى 39 وجهة.

يذكر أن طيران السلام يسيّر رحلاته إلى وجهات محلية إلى مسقط، صلالة، صحار، الدقم ومصيرة، بالإضافة إلى وجهاته الدولية إلى دبي، الفجيرة، الدوحة، البحرين، الكويت، الدمام، الرياض، جدّة، المدينة المنورة، شيراز، طهران، مشهد، اسطنبول، ريزا، طرابزون، الإسكندرية، بيروت، آلماتى، شباكو، كوالالمبور، براغ، سراييفو، بانكوك، بوكيت، كولومبو، تشاتوجرام، دكا، كاتماندو، كراتشي، ملتان، سيالكوت، لكناو، جايبور وتريفاندرم.

كما يسيّر طيران السلام رحلات مباشرة من صحار إلى صلالة، شيراز وطرابزون بالإضافة إلى رحلاته المباشرة من صلالة إلى مسقط، صحار، المدينة المنورة، البحرين وكاليكوت.

شارك برأيك